كيف انسخ الاطباق من عالم حواء

أطباق رئيسية

السلام عليكم : لدي استفسار عن كيفية نسخ الاطباق من عالم عواء الى جهازي والرجوع لها عند الحاجه دون اتصل بالانترنت وشكرا لكم...
ارجو المساعده ...
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرور أنثى2008
غرور أنثى2008
حياك حبيبتي

افتحي ملف وورد جديد وسميه مثلا الاطباق الرئيسيه أو الحلويات او المعجنات حسب اللي بتنزليه
وحددي الصفحه من عالم حواء على صور الاكله والمقادير والطريقه بس
وانسخي وروحي للوورد والصقيها
كذا تضمنين ان الاكله عندك في ملف وكمان تضمنين انها الصور ماتروح لانها تروح كلما قدم تأريخ الموضوع
وبس سهله ماتحتاج شيء

دعواتك ...
الشاطره هيونه
اول شي ظللي الكلام الي تبين تحفظينه وبالزرالايمن سوى نسخ ثم الصقيه في برنامج الوورد واحفظ الصفحه بالمستندات
mmms
mmms
شوفي حبيبتي
اول شي افتحي ملف جديدعلى سطح المكتب وسميه الاسم الي تبغيه مثلا طبخ
وبعدين روحي على الصفحه الي تبغي تحفيضها وتلقي فوق على اليسار مكتوب الصفحه وجنبها امان وادوات
اختاري صفحه اضغطي عليها يطلعلك مجموعة اختيارات من ضمنها حفظ باسم اضغطي عليه عاد يطلع عدة اختيارات من ضمنها سطح المكتب وتلاقي الملف الي فتحتيه وسوي حفظ خلاص ينحفظ
اتمنى اني قدرت اوصل الفكره واي استفسار انا جاهزه
**عاشقة الحياة**
انا عندي طريقه اسهل

من فوق عند file بالانجليش وبالعربي ملف

افتحيه راح تطلع لك قائمه

اختاي حفظ اوsave as

اضغطيه ثم اختاري المكان الي تحبي تخزنين فيه ملفاتك ثم اضغطي حفظ وسلامتك

كذا اسهل لك من فتح ملف وعمل لصق ونسخ

ويمديك تفتحين الصفحه من غير ماترجعي تفتحيه عن طريق النت
انمار444
انمار444
انا عندي طريقه اسهل من فوق عند file بالانجليش وبالعربي ملف افتحيه راح تطلع لك قائمه اختاي حفظ اوsave as اضغطيه ثم اختاري المكان الي تحبي تخزنين فيه ملفاتك ثم اضغطي حفظ وسلامتك كذا اسهل لك من فتح ملف وعمل لصق ونسخ ويمديك تفتحين الصفحه من غير ماترجعي تفتحيه عن طريق النت
انا عندي طريقه اسهل من فوق عند file بالانجليش وبالعربي ملف افتحيه راح تطلع لك قائمه اختاي...
انا طريقتي تظليل>نسخ>فتح اللورد>لصق >حفظ

بس طريقة الاخت عاشقة روووعه انا جربتها اللحين يسلمووووووووووو