اختي ملاك الشوق الله يسعدك طمنينا عليكي<استخدمي الخاص

الأسرة والمجتمع

ملاك الشوق والله قصتك مااثره فيني مرررررررررره ونفسيني صايره زفت بعد ماسمعت قصتك الله يفرجها عليكي ويسعدك وتكون مجرد ذكرى لااكثر ولا اقل
سلمي ياختي للي خلقك والله الذي لااله الا هو ماحد راح يقدر يخرجك ويعوضك من الي انتي فيه غيره رب الكون الي خلقك هو الي يدبرك واحتسبي عند الله والله اني من يوم حكايتك وانا مافتح الاب توب الا وانا ابغ اطمن عليكي حتى من كثر ماانا متوتره اذا مالقيتلك اي اخبار جديده اقفل ولاابغ اتصفح اي شي تاني يمكن قصتك اثرت فيني لانهاغريبه شويه كلها مفاجاءت لا على البال ولا على الخاطر
ومعاليش يابنات حابه اوصل معلومه من كلام اختي ملاك الشوق على زوجها انه انسان ماتوقعت منه الشى الي صار ياليت كل وحده فينا تلتزم الاذكار يوميا سبحان الله تعرفو انه العين حق يمكن هادا الي صار لاختنا بسبب العين الله يكفين الشر ولاتتكلم بامور بيتها وزوجها بكثره في ناس محرومه والعين زي ماقلنا انها حق
وبالنهايه يااختي ملاك من غير مااشوفك باين انك انسانه تخافي الله ومحترمه وبنت ناس فثقي انه ربنا مارح يضيعك الله يردلك حقك وينصرك ويجبر بخاطرك
55
6K

هذا الموضوع مغلق.

سحابه غيم ومطر
ربي يسعدك ياتؤاني تعبت

على طرح الموضوع لاني دخلت ذا القسم علشان اشوف وش صار لملاك الشوق يارب يفرجها عليها

ما املك الا الدعااااااء لهاااااااا
سحابه غيم ومطر
ملوووكه طمنينااا عليك
سحابه غيم ومطر
نحن بنتظارك
& شروق &
& شروق &
وانا كمان نفسي اعرف عنها شي نفسي اتطمن عليها
حيرني زماني22
حيرني زماني22
السعيد من اتعض بغيره
انتبهوا ياحريم فتحوا عيونكم لاتخلون مجال للشيطا يستفر بزوجك
خليك قريبه منه لا تصييرين غافله
امس جالسه افكر بابموضوع يوم انها واقفه بنت الجيران تستعرض
بجسمها وين باقي الجيران ماخافت احر من اهلها يشوفها او يمكن الرجل من هالناحيه كان يكذب
الله اعلم بس من جد موضوعها شاغلني والله
ملاك اذا تعدلت ضروفك طمنينا يالغاليه