ربي يجزيها حسنة وخير اللي تساعدني وتبشرني

ملتقى الإيمان

سلام عليكم وحياكم الله يا أخواتي الغاليات

عدني حاجة مهمة وفي غاية الأهمية أرجو رب العالمين سبحانه تعالى ليل ونهار, عند كل سجدة له الملك والحمد وبقوم الليل وبثابر على الاستغفار وبداوم على ماتقول كل صاحبة تجربة باستجابة الدعاء فمنتدانا ذا...والحمدلله صابرة كل الصبر لحين ما ربي جل جلاله ياذن لي بقضاء حاجتي وراضية بقضائه والحمدلله على كل حال مهما جرالي.. لكن استفساري منكم وانا مالي غير ربي اشكو له همي وضيقتي, هل اذا ربي ما كاتبلي الخير من حاجتي وامنيتي ما رح يحققها لي مهما دعيت وسالته ومهما طلبت منه وبكيت؟ أو ربي بيغير الاحوال سبحانه هو على كل شي قادر مادام عبده يرجو بالخير من قضيته؟
وااااه لو تعلمون وانا اختكم, لاي درجة حزيييينة ومحتااااجة موووووت تتحقق حاجتي...ماني قادرة اوصفها بالكلمااات...والحمدلله ربي الحكيم بذاتي
ادعووولي ادعوووولي عن غيب ربي يحقق امنيتي اللي انا بحاااااجة ماااااااسة لها ويجعللي الفرج قريب ويدهشني بمعجزته أمييييين وربي يجزييكم الخير كله ويبشركم برضاه عليكم جميعا امين ويضاعف حسناتكم واجركم ويحقق اللي فبااااالكم أمين.. افيدوني الله يخليكم ترا قلبي يبكي
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفيدة1
رفيدة1
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي سبحان الكريم الرحيم اعلم بامور عبادو انتي المهم تصبري ويكون عندك ثقه بالله واكيد لخير الك ربنا ماخر استجابة دعاءك
ربنا رحمان رحيم ارحم فينا من انفسنا على حالنا انتي استعيني بالله وتوكلي عليه حق التوكل واعرفي انو ما دام ربنا يسرلك تدعيلو يعني ربنا بحبك وبحب يسمع صوتك وربنا كريم حاشى الكريم عبد من عبادو يرفع ايدو الو ويردو انتي استمري بالدعاء واخلصي النيه لله وما تستعيني الا فيه ولا تتوكلي الا عليه وما تحكي دعيت وما استجبلي لا ربنا استجبلك لانو كريم وبحب عبدو اللحوح ربنا بقول انا عند ظن عبدي بي توكلي على الله واستمري والفرج جاي ان شاءالله

كمان نصيحه انا الحمدلله اتبعتها والحمدلله الكريم فرجها علي
ضلك دائما على وضوء طول يومك ونامي على وضوء واستمري بالتسبيح والتهليل والتكبير والحمد
احكي سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
وتصدقي دائمن واثني على الله
ان شاءالله ربنا حيفرجها عليكي وخلي نيتك لله صادقه

طولت عليكي بس والله من قلبي بدعيلك لاني مريت بحالتك ولقيت الي كان ضايع مني وهوا اخلاص النية لله توكلي على الله

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ام الحبائب
ام الحبائب
اخيتي واضبي على الاستغفار ولا تياسي مهما كان فلعلى بتاخير الاجابه خيره ولعلى الله اراد ان بتاخيره اراد ان يسمع صوتك بالحاحك بالدعاء فالله استجاب دعوة الكفار (قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب ثم انتم تشركون ) فلن يخيب الله دعائك

اسال الله باسمائه الحسنى وصفاته العليا ان يحقق لك امنيتك ويستجيب دعائك وان يفرج عنك
نغم~
نغم~
أسال الله سبحانه وتعالى أن يفرج همك وييسر أمرك ويفرحك عاجلا غير أجل وجميع المسلمين
الحياه حلوه2011
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يحقق لك ماتتمنين اعلمي ياختي ان كل تاخيره فيه خيره وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم ولا تياسي من دعائك ادعيه ليل نهار اعلمي ان مابعد الضيق الا الفرج ويارب يحقق لك ماتتمنين
نور S
نور S
الله يفرج همك وهمي