***حنان***
***حنان***
وانا بعد علي التشقير لي اسنين وما اشقر الا بكنت ومرتاحه عليه وش انسوي وانا اشعر في وجهي كثير فوق ما تتصوري واسود غامق ما قدر اجازف اشيل بلحلاوه او ليزر انا زمان سمعت الدكتور يقول عشان يعرفو ان اليزر ماله اثار جانبيه لازم يكمل اقل شئ 40 سنه موفقه ان شاء الله
وانا بعد علي التشقير لي اسنين وما اشقر الا بكنت ومرتاحه عليه وش انسوي وانا اشعر في وجهي كثير فوق...
40 سنه يارب أرحمنا برحمتك يا كريم
احترت في اسمي
احترت في اسمي
بعلمك على سر بس استحلفك بالله العلي العظيم انك تدعي لي بأن الله يتمم فرحي على خير ويوفقني اصلا انتي اذا جربتيها راح تدعي لي ........ انا كان في وجهي شعر اوكيه رحت اتلقف وشلته بالخيط عند المشغل اول وثاني مره ماطلع لي حبوب المره الثالثه طلع فيني حبوب الى الحين باقي اثارها والله العظيم تقريبا صار لها 3 شهور المهم اليوم اكتشفت سر واللي علمتني عليه خالتي جيبي لك مشقر وحطيه على وجهك والله العظيم اليوم كلنا ملاحظ على وجهي قالوا طالع صافي ومافيه شعر قلت والله اني مشقرته في البيت مره حلو وراح اعتمدها حتى في زواجي ان شاءالله تكفين دعواتك لي يالغلا جربي وردي لي خبر انتظرك
بعلمك على سر بس استحلفك بالله العلي العظيم انك تدعي لي بأن الله يتمم فرحي على خير ويوفقني اصلا...
اسال الله ان يتمم فرحك ع خير ويوفقك ويسعدك
بس التشقير طفشت منه دائما اشقر:06:
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الله يجزاكن الخير خواتي
Ghaaado11
Ghaaado11
جربي خلطة صابون الغار وموية الورد والملح الحشن دوري طريقتها صاحباتي جربوها شالت الشعر طبعا بدون الم
احترت في اسمي
احترت في اسمي
شكرا يالغلا