اخباركم ياعسولات حواء..
الي حابه تنظم لفريق التسويق أو التنسيق في مشروع(التنسيق لدورات المدربين )

*المشروع في بدايته لا تضيع عليك الفرصة*

الي جاده من بنات الخبر أو الدمام العمل واضح من عنوانه يحتاج للتسويق فقط واحظار جمهور اذا كان عندنا مدرب أو دورة يعني شغلة اعلانات واعلام عن الدورة ..

أحتاج من 5-10 منسقات لكل منطقه حتى اعتمدهم في قاعدة البيانات عندي وبمواصفات يحددها المدرب احيانا أو طاقم التدريب
..الدورات الي راح تقام منوعة وجديدة نسبيا في الطرح والعرض اغلبها تفيد المهن والمشاريع يعني تطلعين منها (باذن الله تشتغلين في بيتك..! وهذا الي يميزها شوي عن غيرها وأقل دورة بتكون بـ400-1000ريال مدة يومين فقط يعني مو شي بسيط .. كل دورة لها قيمة وشهادة معتمدة

حبايبي الي تجد في نفسها الكفائة والتفرغ وكذالك تتوفر فيها الشروط التاليه تتقدم بارسال اسمها وايميلهاوش وظيفتها ووين مكان الوظيفه على الخاص (على فكرة الي ماعندها وظيفة ممكن يكون عندها مميزات ثانيه)فالرجاء تحري الدقة منعا للاحراج:
  1. المؤهل الافضل ان يكون فوق الثانوي
  2. لديها علاقات في المجتمع أو وضع اجتماعي(لتسهيل عملية الاعلان)
  3. القدرة على التواصل مع الجمهور في ايصال المعلومة مع ضرورة الامانه والنزاهة في الموضوع
  4. قدرتها على التواجد ميدانيا ان طلب ذالك(انا شخصيا اسعى في عدم التشديد على هذه النقطه بس حبيت انقلها للامانه كما طلبت مني)
بخصوص الاجوروالمميزات في الحقيقه مازالت في الاعتماد بس نشوف الهمة واي استفسارانا في خدمتكم..
01-06-1432 هـ, 02:36 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اقتباس مشاركة  (ذكرى غروب)
اخباركم ياعسولات حواء..
الي حابه تنظم لفريق التسويق أو التنسيق في مشروع(التنسيق لدورات المدربين )

*المشروع في بدايته لا تضيع عليك الفرصة*

الي جاده من بنات الخبر أو الدمام العمل واضح من عنوانه يحتاج للتسويق فقط واحظار جمهور اذا كان عندنا مدرب أو دورة يعني شغلة اعلانات واعلام عن الدورة ..

أحتاج من 5-10 منسقات لكل منطقه حتى اعتمدهم في قاعدة البيانات عندي وبمواصفات يحددها المدرب احيانا أو طاقم التدريب
..الدورات الي راح تقام منوعة وجديدة نسبيا في الطرح والعرض اغلبها تفيد المهن والمشاريع يعني تطلعين منها (باذن الله تشتغلين في بيتك..! وهذا الي يميزها شوي عن غيرها وأقل دورة بتكون بـ400-1000ريال مدة يومين فقط يعني مو شي بسيط .. كل دورة لها قيمة وشهادة معتمدة

حبايبي الي تجد في نفسها الكفائة والتفرغ وكذالك تتوفر فيها الشروط التاليه تتقدم بارسال اسمها وايميلهاوش وظيفتها ووين مكان الوظيفه على الخاص (على فكرة الي ماعندها وظيفة ممكن يكون عندها مميزات ثانيه)فالرجاء تحري الدقة منعا للاحراج:
  1. المؤهل الافضل ان يكون فوق الثانوي
  2. لديها علاقات في المجتمع أو وضع اجتماعي(لتسهيل عملية الاعلان)
  3. القدرة على التواصل مع الجمهور في ايصال المعلومة مع ضرورة الامانه والنزاهة في الموضوع
  4. قدرتها على التواجد ميدانيا ان طلب ذالك(انا شخصيا اسعى في عدم التشديد على هذه النقطه بس حبيت انقلها للامانه كما طلبت مني)
بخصوص الاجوروالمميزات في الحقيقه مازالت في الاعتماد بس نشوف الهمة واي استفسارانا في خدمتكم..
ممكن اختي توضحين اكثر لاني مااسنوعبت مع شكري
01-06-1432 هـ, 05:25 صباحاً

ما فهمت وش الدور المطلوب بالضبط وفكرتك

انتي تبين نسوي لك اعلان عن دورات قصدك ؟

طيب وش نوعيتها ومن راح يقوم فيها اطباء مثلا او دكاتره او اساتذه ومن تستهدف

معليش على كثر الاسئله بس ما استوعبت الموضوع صح

وموفقه يارب
01-06-1432 هـ, 12:57 مساءً

اولا شكرا لمروركم ثانيا ماعرفت وش الي مو واضح؟
انا طبعة عملي في المؤسسة انسق لقائات مع مدربين للدورات منها تطوير الذات لغة اشارة الطب البديل والمستهدف نساء وفتيات غالبا لاني في مركز تطوير واحيانا يحتاجون انسق لهم دورات خارج المركز بحكم اني عارفة المتطلبات لهذا الشي فمن الطبيعي اذا ماكان تابع مؤسسة المدرب يحتاج اعلان اثر لان الاعلان بيكون شخصي مش مدعوم من المؤسسة لاكن يكون الدخل كله له فأنا احتاج فريق يساعدني في التنسيق في انو احنا نبلغ الناس عن وجود دورات زي مافهمتي يااخت فاتن

طبعا ويكون لك عمولة ..وبس ...
اي استفسار انا في الخدمة وعادي المفروض انك نكونين على بينه اسألي براحتك
ملاحظة : احيانا ماقدر ارد لان المسموح لي بس 3 مشاركات في 24 ساعة حياكم
02-06-1432 هـ, 04:24 صباحاً

رفع
02-06-1432 هـ, 04:41 صباحاً

الساعة الآن 04:16 .