السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي نظرا للإقبال الكبير من الأخوات على البخور الخاص بالتضييق فقد أرتأيت أن أعرضه هنا حتى أفتح المجال لمن ترغب أن تبيع هذه البضاعة في بلدها لأنه من إفريقيا وعليه طلب كبير فمن تريد أن تحصل على كميات لتبيعها بنفسها في بلدها فهذه فرصة ممتازة لأن الكل سيرغب به عند معرفة وتجربة أثره وهو مجرب وفعال جدا للتضييق بشكل لا يمكن تصوره دون أضرار جانبية حتى أنه خلصني من التهابات والحكة بفضل الله .
سأوفر لكن الكمية التي تريدن وأشحنها لكن .
وأي إستفسار فأنا حاضرة سواء هنا أو على الخاص وعندها سأخبركن بالطريقة للأستعمال .

تحياتي .
أحبكم في الله
إنزين الغالية خبرينا عن الأسعار بالجملة والمفرق

وأيضا عن صناعته .. ومكوناته ...

تعرفين لأنه المنتج يستخدم في منطقة حساسة

وبالتوفيق الغالية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا حبيبتي mam_175
أولا عن صناعته هو عبارة عن أغصان أو جذوع نوع من الأشجار ولا أعرف أسم الشجرة ولكن البخور يسمى الشادقو وهو طبيعي 100% يعني ما فيه أية إضافات مثل البخور العطري المتعارف عليه ويشرى هكذا خام على هيئة أغصان غليييييظة ونحن نقوم بتقطيعها على هيئة أصابع غليظة لكي تتناسب مع وضعها على الفحم ولكن تقطيعها صعب لقساوتها . وهو مثل الحطب يعني بعد ما تحطيه على الفحم بسرعة ينحرق ويصدر دخان كثيف له رائحة تشبه رائحة الحطب .

وهو يجعل المنطقة جافة وضيقة من اول إستخدام يبان( في حالة الأتساع العادي مش ولادة) لكن للوالدة يجب إستخدامه أكثر من مرة لكي يساعدها على إستعادة نشاطها وتضييق المنطقة بسرعة وسحب الأفرازات الكثيرة.


أما عن السعر فهو مناسب جدا حسب ما أعتقد ولكن ذلك يعتمد على الكمية التي تريدين مثلا أنت قولي لي بكم تريدين الشراء وأنا أحول المبلغ من الدولار للدينار وأعرف كم يمكن يشري وأخبرك قبل ان تبعثي أو تحولي لي المبلغ عرفتي علما بأن الثمن يجب ان يشمل تكلفة الشحن يعني أنت تقولي نبي ب (...)دولار فأخصم ثمن الشحن ثم أشتري لك بالباقي بخور .
فهمتيني حبيبتي .

عموما أنا جديدة على هذه الأمور إذا فيه اية نصيحة أخواتي تريدن أن تنصحوني بها فأنا أستمع وأحب المعرفة مع جزيل شكري لكن مقدما .

مشكورة أختي على ردك.
أحبكم في الله
السلام عليكم
حبيبتي mam_175
نسيت أقول لك أن بالمفرق سعر كمية تكفي لأربع مرات شامل لمصاريف الشحن هو فقط 35 دولار وهي كما قلت تكفي لأربع إستخدامات وهو ممكن يكفي لأربع شهور أو 3 لأن يفضل في البداية تستخدميه مرتين ورا بعض ثم كل أنتهاء للطمث أو كل شهرين يعني حسب أحساسك بالحاجة له وحسب التوسع . طبعا هذا للحالات العادية أما في النفاس فيستخدم كمية أكبر ولكن أكيد النتيجة 100% بإذن الله.
أحبكم في الله
طيب انا ابي توصيل لمكة كيف اقدر اطلب منك وابي كمية كبيرة شوي علشان اوزعها هنا
قوليلي كم الفلوس وانا مستعده ارسلها لك
بس ردي علي سريييييييييع لأن عندنا حالات مستعصيه
وقوليلي كيف الطريقة الصحيحه يعني النفساء كيف تستخدمها ومتى يعني بداية الاربعين ولا في النهاية
واللى عندها بس اتساع كيف تستخدمها بس بعد الدورة ولا اي وقت بالزبط
ارجوووووووووووووكي سريع الرد


الساعة الآن 03:29 .