السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي شقية مرة
كيف الحال والصحة .

حبيبتي كم العدد ؟وكم عدد الأستخدام ؟ وإذا كنت مش عارفة بالضبط فقفولي لي كم من المال أقصى حد يمكن أن تشتري به لأني أول مرة أبيع كمية كبيرة لأني كنت أبيع بس لأمرأة وحدة كل مرة يعني كل وحدة كانت تطلب لنفسها وتقول لي عدد المرات التي تريده أن يكفيها .
لذلك إما أن تقولي لي كم عددهن وكل وحدة كم تبي من عدد المرات وهل هي نافس أم لا . أو أن تقولي لي بكم من المال ممكن تشتري وأنا بإذن الله أحدد الكمية التي يمكن يشريها وأيضا أعرف ثمن الشحن .

وعن كيفية التوصيل فأنا أبعث لهن عن طريق البريد يعني تعطيني صندوق البريد وأنا أشحنه عليه .
والعملة بالدولار الأمريكي أو بالدينار الليبي لأن الدولار سهل التداول به عندنا ويمكنني تحويله الى دينار ليبي. وكما أخبرتك الأستخدام لأربع مرات شامل لثمن الشحن هو فقط 35 دولار.
وطبعا تريديه مقصوص أصابع ؟ لن أزيد على الثمن الأول بل أعتبريه ضمن السعر السابق .

والنافس يمكن أن تستخدمه بعدعشرة أيام أو أسبوعين يعني بعد أن يخف الدم ويكون متقطع ما يكونش ينزل يعني تكون قاعدة على البخور دون أن ينزل على الفحم أكيد فاهمتني . وأما عن الحالات العادية فأول مرة يفضل أن تستخدمه مرتين متتاليتين ثم مرة واحدة كل شهر أو شهرين .ويفضل بعد أنتهاء الطمث لكي تتأكد أنها مش حامل . ويمكن ما تحتاجه كل شهر يعني على حسب الأتساع .
يارب يكون هذاالتعامل فاتحة خير علينا. إذا أتفقنا سأخبرك بكل ما تريدين عن تفاصيل الأستخدام و أي شيء تريديه.
أحبكم في الله
وينك أختي ما رديتي علي
فيه خبر جديد لك لقد سألت وعرفت أنه يمكن صرف العملات عندنا عادي كيف ما نصرفوا الدولار يعني لو ما لقيتي الدولار عادي بالريال .

أنتظرك.
أحبكم في الله
ها خواتي معقولة مافي رد يبدو العرض ما عجبكن
والله فرصة حلوة والبخور مضمون بإذن الله وما له أي أضرار وياخذ وقت ولا عدى تأثيره . وثمنه رخيص ومناسب جدا . ثمن كمية تكفي لأربع إستخدامات (أربع أو خمسة أشهر ) هو فقط 100 ريال مع الشحن.
أحبكم في الله

الساعة الآن 06:20 .