fusha

fusha @fusha

عضوة جديدة

امي مادري ليش تعاملها معي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

اهلا بنات كيفكم
ابي اعرف امي ليش تعاملني على اني اسوأ بنت من بين خواتي وبنات الناس كلهم والله اني متفوقه بدراستي واكثر وحدة اكرف بالبيت بس لمن دخلت الجامعة انشغلت بدراستي لدرجة ماعندي وقت احك شعر راسي تقول انتي ماتعرفي تلبسي والله العظيم اني البس احسن الملابس وكلن يسال عنها بس قلت معليش امي وكبيره اكيد لها نظرة محدودة باللبس
بس لدرجة انها تمدح خواتي قدامي وانا تسبني قدامهم لا وتمدح بنات الناس انا الوحيدة بالحياة ماعمرها مدحتني والله تعبت نفسيا وتعالجت عند اطباء بسبب التفرقة ذي ولمن اشرح لها حرام اللي تسوينه تقول انتي اللي كذا وكذا انا زرعت فيني العصبية صرت ابي ادافع عن نفسي بس بالغلط صرت عصبية بقووووووووووووووووة خواتي ماصارو يطيقوني القولون جانيا من مرضي النفسي لمن كان عندي اكتئاب شديييييييييد مرررة لدرجة اني اكثر من 3 مرات حاولت انتحر وفشلت
نحففففففففففففففت مررره نزلت 12 كيلو بسبة هالشي وتغيرت ملامحي كلش وبكذا زادت مسبتها لي مو بيدي حاولت اسمن وتعالجت عند مختصين وماطلع عندي شي بس شسوي انا
صح الموضوع ماعرفت ابتدي فيه وخشيت فيه على طول وكمان معرف شالنهاية
بس ياليت احد يرد ع موضوعي ياليت احد مجرب اي شي بسويه بس ينفع مررررررررة تعبت ولا اتحمل شي مع اني اكثر وحدة باخواتي ملتزمة وشكرا اي احد يفيدني
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوم
ام الحلوم
مرحبا اختي
قصتك تذكرني بنفسي وقصتي وياليت تقرين قصتي اللي موجوده بتوقيعي يمكن تستفيدين منها شيء لانو انا مثلك كانت علاقتي باامي واذا قريتي القصه راح تعرفين وش السبب والله يفرج همك
فتاة من ورد
فتاة من ورد
الله يفرج همك ياأختي مشكله صعبه لكن هذي امك جنتك اكثري من الاستغفار والبر بها
مهما كان والصدقه واكثري لها من الهدايا

استغفر الله الحليم العظيم من كل شيطان رجيم
رعدالحنبن
رعدالحنبن
الله يكون بعونك
بدره 2011
بدره 2011
اسمحلي اقولك هذي مراهقه متاخره يعني شنو مانحمل من امي عاد مو اي كلمه اخذ منه معروف الحريم الكبار ماعندهم الا الصراحه يعني يوم تقول ملا بسك اكيد تببغك زي بنات اول الستر والعفه والسمع والطاعه والتفرقه معروفه انتي لو امى بتفرقي بين بناتك اهم شي كب الخرمطه حق الكتئاب من امك والله ناس تمنى امه عايشه لو قاسيه جنتك ونار وبكره تقبرين وتفكرين تلقين نفسك تافه ترى وجهة نظر لا تزعلين؟؟؟؟؟

والسلا م عليكم ورحمه الله وبلركاته
sطفولة قلب s
sطفولة قلب s
والله ياحبيبتي ها