اقتباس مشاركة  (بنت الريف@)
يمكن تقربينه من تحت حطي الشبك في الوسط وولعي اول من تحت وقصري النار
اذا تحمر من الجوانب ولعي من فوق
انا كان الكيك مايضبط معي طلعت المشكله من الفرن
الله يسعدك
انا احط الشبك في النص
واوقته مضبوط ولاافتحه الا اذا خلص من تحت
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلاالله والله أكبر
اقتباس مشاركة  (ورقه النرجس)
والله انا زيك كنت فنانه في الكيك الان ما يضبط معي ابد
إن شاءالله تلاقين الحل معايه
يسلم مرورك
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلاالله والله أكبر
اسفه على المداخله انا نفس مشكلتك والله ما كان في اشطر مني في الكيك .. بس بعدين ما عاد يضبط معايه

قبل كم يوم سويت هذه الكيكه نفس المقادير

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2870269

ونفس المشكله طلعت كأنها مستويه بس لمن قلبتها خمدت وطلعت من جوه مو مستويه بكون حريصه اني ما افتح الفرن الا بعد نص ساعه على الاقل

مع اني اسوي كيك بيتي كروكر وماشاء الله يضبط معاي

ياليت اللي عندها خبره تفيدنا لاني طفشت من كثر ما ارمي الكيك الخربان خساير على الفاااضي
[size="6"]بقولكم شغله ياحلووووووووووووه
أنا الكيك يطللللللللللللللع مره حلوه واسفنجي بعد بس المشكللللللللللللله يطلع مايل بسب بالفرن
والله تشوفيني بس أحط الشبك فالنص وأرفع الشبك بقطة كرتون صغيره مع تاجنب وأقصر النار مره واخليه
عشرين دقيقه بالضبط بعدين اشغل من فوق لين يتحمر بعدين يطلع يجننننننن ولوأنه مايل شوي
المهظ بقولك في يوم كنت أنا وأخت زوجي مسوين حفلللللله للناجحين وسويت أن الكيك وطبقات وكل شي
وكنت أنا حاطه ملعقه بيكنج بودر كبيره عشان ينتفخ زياده المهم لما طلعته من الفرن شوي وصار نحييييييييييف تخيلي
ومره قبل كنت مسويه كيك والبيكنج بودر زايد وصاررررر نحيف عرفت أنه من البيكنج بودر
وأنتي ياحلووووووووه تحطين خمس بيضات فالبيض ينفش وتخلي معاه ملعقه كبيره بيكنج بودر
وفيه قاعده الشي أذا أ نتفخ لابد أنه ينفقع فالكييك كذا ينتفخ بعدين أذا طلعتيه يهبط
فاياحلللللللللوه حطي البيكنج بودر ملعقتين صغيره بس لاااااااااااااتملينهههههههههاا مررررررررررره
وإن شاء الله تضبط كيكتك
وطمنينا عليها إذا صارت بعافيه وسمينهSIZE]
[size="6"]بقولكم شغله ياحلووووووووووووه
أنا الكيك يطللللللللللللللع مره حلوه واسفنجي بعد بس المشكللللللللللللله يطلع مايل بسب بالفرن
والله تشوفيني بس أحط الشبك فالنص وأرفع الشبك بقطة كرتون صغيره مع تاجنب وأقصر النار مره واخليه
عشرين دقيقه بالضبط بعدين اشغل من فوق لين يتحمر بعدين يطلع يجننننننن ولوأنه مايل شوي
المهظ بقولك في يوم كنت أنا وأخت زوجي مسوين حفلللللله للناجحين وسويت أن الكيك وطبقات وكل شي
وكنت أنا حاطه ملعقه بيكنج بودر كبيره عشان ينتفخ زياده المهم لما طلعته من الفرن شوي وصار نحييييييييييف تخيلي
ومره قبل كنت مسويه كيك والبيكنج بودر زايد وصاررررر نحيف عرفت أنه من البيكنج بودر
وأنتي ياحلووووووووه تحطين خمس بيضات فالبيض ينفش وتخلي معاه ملعقه كبيره بيكنج بودر
وفيه قاعده الشي أذا أ نتفخ لابد أنه ينفقع فالكييك كذا ينتفخ بعدين أذا طلعتيه يهبط
فاياحلللللللللوه حطي البيكنج بودر ملعقتين صغيره بس لاااااااااااااتملينهههههههههاا مررررررررررره
وإن شاء الله تضبط كيكتك
وطمنينا عليها إذا صارت بعافيه وسمينهSIZE]

الساعة الآن 10:46 .