ام بدر وسما
إن شاءالله اجرب الكيكه
فهمت من طريقتك تولعين الفرن من تحت وتدخلين الكيك بدون ماتولعين من فووووووق ،،،،،،،،،،،،،بتصفقيني شكلك
صح مفهوميتي اولا
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلاالله والله أكبر
شوفي حببتي رح اديكي سر من اسرار كيكتي هو ا ف الحقيقة ماهو سر عشان العيلة والجيران صارو يطبقو طريقتي لانها مضبوطة مية ف المية شوفي ياقمر مقاديري مافي اسهل منها ولا بدون بكينج بودر ومافي احلى منها ورح اقولك السر اللي تضبط الكيكة:

من 5 الى 6 بيضات - كاسة وربع سكر - فانيليا- ملعقة خل- 2 م كبيرة حليب بودرة -كاسة وربع دقيق
ونجي للسر الختييير ملعقة كبيرة TBM دا يسموه برضو محسن الحلويات رح تلاقيه في المحلات الاندونوسية انا عن نفسي اجيبو من وحدة واحطو ف التلاجة المهم اكملك واخلطي كل المقادير مع بعضها الين ماتنفش وتصير زي الكريمة ف اللاخر حطي زي فنجان شاى زيت وحركي شوية وبس وحطيها ف الصينية وعالفرن

شفتي مافي اسهل من كدا كل المقادير تنخلط بوقت واحد الا الزيت ف الاخر بس السر في ال TBM (تي بي ام ) يقوم مقام البيكنج بودر
يارب اكون افدتك والله العظيم كل جاراتي ادمنو طريقتي وصار يطلبو التي بي ام ولا يستغنو عنو ف كيكاتهم والكل رح ينبهر بالكيكة لانها منفوشة وطريه
ياهلا والله فيك ياعسولة
بإذن الله أجرب طريقتك في الكيك
واشتري ال(تي بي ام)
الله يسعد ايامك
ماشاءالله تبارك الله شكلك مبدعة
الله يوفقك ويحميك يارب
تسلمين عالمرور المفيد
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلاالله والله أكبر
اقتباس مشاركة  (حنين7)
ام بدر وسما
إن شاءالله اجرب الكيكه
فهمت من طريقتك تولعين الفرن من تحت وتدخلين الكيك بدون ماتولعين من فووووووق ،،،،،،،،،،،،،بتصفقيني شكلك
صح مفهوميتي اولا
ايه حبيبتي ما اولع من فوق ابد اتركها تنضج على راحتها على نار هادئه طبعها بعد ان نتفش ويطلع ريحتها جربي ولعي الفرن على 180 او رقم 8 وابدئي اشتغلي فى الكيك اول ما تخلصي خلط الكيك يكون الفرن حار دخلي الكيكه وانتظري 15 دقيقه او لما تطلع ريحة الكيك وطي النار على اقل من النصف او على رقم 3 وما تفتحي الفرن ابد واتركيها حوالي 15 الى 20 دقيقه و افتحي الفرن واختبريها بعود خشب او براس السكين اذا طلع عجين رديها الفرن واذا خرج نظيف يعني جهزت

ان شاء الله فهمتي عيني واي سؤال انا حاضره
ان فتره مرت علي مثلك مايضبط اكتشفت انه من البكنج
باودر كان منتهي الصلاحيه مع انه جديد بس غيرته وضبط

الساعة الآن 07:06 .