أم مرومه

أم مرومه @am_mromh_2

عضوة نشيطة

الي تبغى تروح تتتعشى وتتمشى وتتسوق ترووووووووووووح

اطباق عالم حواء

أستغفر الله الذي لا اله الا هو أني كنت من الظالمييييييييييييييييييين
البارح قرر :arb:انه يمشينا -------يحس بتانيب الضمير احيانا
المهم ترك الخيار لنا وأنا دعوة عيالي للاجتماع العائلي وقلنا نضرب 3عصافير بحجر واحد منها تمشيه ومنها أسواق ومنها مطعم واتفقنا على هيبر بنده--------خطيره الاخت
أول مادخلنا المحل بصراحه بغينا نرجع من الزحمه أهل جده كلهم في بنده بس قلت الله يخاااااارجنا
وتابعنا المسير وطلعنا الدور الاول واتجهنا للالعاب ولعبنا العيال وانبسطو جدا
وأجالسه يابنات واناظر في الحريم الي كاشفه والي عبايتها مخصره ولا همها أحد وأتسئل من أين لهم الجرأه
هاذي وتحمدت الله اني لست كذالك وفيه ايضا حريم متحشمات وعبايه على الراس
بس المتبرجااات اكثر الله يستر علينا وعليهم
حتى فيه شباب ليس لهم داعي ومره من المرات رحت انا لحالي واشوف شاب ماسك في الجوال ويصور
في اطفال على المنصه ينشدون ويتسابقون بس يصور من بعد وفيه حريم يمرون من عنده ولا همهم
نعود للموضوع بعد الالعاب داهمنا الجوع وحاولنا نلقى محل نجلس فيه علشان ناكل لقمه تخيلو ما حصلنا لنا مكان نجلس فيه حتى مانقدر نمشي كثير من الناس :oورجعنا ماعاد نبغي الا أعمارنا
قلنا نروح نتسوق ونرجع لهم يمكن يخفون نتسوقنا وخلصنا وزادة حدة الجوع ورجعنا ندور مكان لكن بلا فااااااااااايده
بقلكم سر انا ماكان نفسي الا في الشاورما الي عندهم لذيذه :22:
قلت لبو العيال البيت أستر لنا وين ناكل فوق ظهوووور الناس ومشينا وانا نفسي طابت من المكان بعدما دخلته وانا متلهفه ورجعنا للبيت واخذنا عشانا وتعشينا من دون قلق وزحمه
الزبده من ذا الهذره كلها
اللي ت بغى تروح مكان تروح بنده علشان تضيع في الزحمه خخخخخ-----امزح
علشان تمشي العيال وتتسوق ترى عندهم اسواق حلوه وتتعشى هذا ان لقيت مكان:p
يعني ببساطه تنبسط وتبسط الي معاااااااااااها وتضرب 3 عصافير بحجر واحد:42:
وسلامه تسلمكم
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اقماري
ام اقماري
مبروك تأنيبة الضمير يارب كل اسبوع

بس ماصورتي الاكل
أم مرومه
أم مرومه
مبروك تأنيبة الضمير يارب كل اسبوع بس ماصورتي الاكل
مبروك تأنيبة الضمير يارب كل اسبوع بس ماصورتي الاكل
الله يبارك فيك وعقبال الي عندك -خخخخ-------
والله يختي الاكل ما امداني اصوره لاني كنا جوعانين افترسناااااااه على طول بلا رحمه خخخ
عموما هو سندوشتات بروستد
الشباصه الذهبيه
خخخخخخ يالله خيرها بغيرها راحت عليك الشاورما

طيب كان رحتي لمجمعات تتسوقين وتلعبين عيالك وتتعشون عاد انتم بجده ماشاءالله كثيره مجمعاتكم
ام نريمان
ام نريمان
يعطيك العافيه
أم مرومه
أم مرومه
خخخخخخ يالله خيرها بغيرها راحت عليك الشاورما طيب كان رحتي لمجمعات تتسوقين وتلعبين عيالك وتتعشون عاد انتم بجده ماشاءالله كثيره مجمعاتكم
خخخخخخ يالله خيرها بغيرها راحت عليك الشاورما طيب كان رحتي لمجمعات تتسوقين وتلعبين عيالك وتتعشون...
وانا وش اقلك من الصباااااح خخخ
رحنا لهيبر بنده الكبييييييييييييييييييير ماعاد فيه أكبر منه
شاكره مرورك