اااااااااااااااااااااااااااااا ه والله ندمت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكن حبيباتي /ما اعرف بالمقدمات رح اقولكم القصة ة البارحة كنت قاعدةمع:arb: انا احكي وهو مطنشني على طول الخط اقوله وش فيك يقول ما فيني شئ ايه عاد ليش ما تناظرني وانا اكلمك يقول لا عادي انا اسمعك وانا اثرثر واثرثر ودي يدخل معي جو:heart: لاكن ما في فايدة وشوي ويهب فوجهي:boom: حتى اني انتفضت من مكاني من الخرعة على اسكتي شوي وش فيك لسانك ما يفوت لحلقك وووووووووووووو:44: ومع اني مداومة على المنتدى الغالي واحاول استفيد قد ما اقدر من النصايح في كيف التعامل مع الزوج اثناء الهواش وكيف لازم الوحدة تتحكم فاعصابهالااااااااااااااااااااااااااااااكن ما دريت بحالي الا وانا اقلب اعصاااار تسونامي:scream: ومن ضمن اللي قلته وتندمت عليه بعدين:icon33:ها تراني ما راح اقلك طلقني لاا انا راح ارفع عليك قضية '''خلع''' رح ارجعلك مهرك واولادك خلهم لك اشبع بيهم كافي منك ومن ايامك رح اعيش حياتي مثل ما ابغي وهو كان في حالة ذهول تام:confused- عمره ما كان يتصور انه تطلع مني هالكلمة وانا كمان والله ماني عارفة كيف طاوعني لساني وحكيت هيك يمكن ساعتها حبيت انتقم لكرامتي لاني كنت رامية حالي عليه وهو مو معبرني اليوم قاعدة اعمل كل الي اقدر عليه علشان يسامحني ادري اني جرحت رجولته الله يسامحني:44: والله اني احبه
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليثو
ام ليثو
الله يسهل امرك 000وبعين الله يا اختي اخلاق الرجال تختلف عنا مرات ما يحبوا حتى يسمعوا انتي بهيك حالة ابعدي احسن وانشغلي باي شي واظهري انك مش فاضية بالعكس هو يسير يدور وين وخليه يشتاقلك حتى بنفس البيت 000واللي حكتيه اكيد هو بلحظة غضب وزوجك راح يقدر واحكيله هو انا بقدر استغني عنك الله يسعدكم
وراء الشمس
وراء الشمس
الله يسهل امرك 000وبعين الله يا اختي اخلاق الرجال تختلف عنا مرات ما يحبوا حتى يسمعوا انتي بهيك حالة ابعدي احسن وانشغلي باي شي واظهري انك مش فاضية بالعكس هو يسير يدور وين وخليه يشتاقلك حتى بنفس البيت 000واللي حكتيه اكيد هو بلحظة غضب وزوجك راح يقدر واحكيله هو انا بقدر استغني عنك الله يسعدكم
الله يسهل امرك 000وبعين الله يا اختي اخلاق الرجال تختلف عنا مرات ما يحبوا حتى يسمعوا انتي بهيك...
شاكرة مرورك العطر الله يخليك ويحفظك من كل مكروه ويخليلك زوجك واولادك
فاقدة عزوتها
فاقدة عزوتها
استغفر الله العظيم بتطلبي خلع في المحكمه عشان مايهذر ويسولف معك تقي ا لله لرجال كلهم طبعهم واحد مايحبون الثرثره الزايده لاعاد في خاطرك هروج والاهذره تعالي صبيها هنيه وكلنا بنسمعك وتعوذي بالله من الشيطان ضلي اصبري وتحكمي في اعصابك الله يصلحك مابينكم
سودت وجه الغلا
عادي قلبو كاانت لحظة غضب كلميه عادي وتأسفي منه وفهميه انك كنتي معصبه.. ولاعاد تثرثرين ع راسه خففي خخخ حاولي تمسكين نفسك عشان يصير هو يفقدك ويدور سوالفك
امشي بقلبي الحزين
الله المستعان عندنا وعندك خير .. لاآله الا الله محمد رسول الله .

لكِ تحياتي