رماح ردينية
رماح ردينية
يوووووووووه جات كلامك على الجرح عاد انا اليوم مزاجي شاب لو احد يقرب مني احرقته000 ياي كلامك روعه بسيفه وبرجع كذا مره اقراه
يوووووووووه جات كلامك على الجرح عاد انا اليوم مزاجي شاب لو احد يقرب مني احرقته000 ياي كلامك روعه...
الله يبعد عنك الزعل والعصبية...
حياك الله
ضحك الورد
ضحك الورد
**** يجزاك خيرا
بنت العييري
بنت العييري
قال تعالى وبشر الصابرين )
الصبر ثم الصبر واحتساب الأجر من الله تعالى.
"الآ بذكر الله تطمئن القلوب"
رماح ردينية
رماح ردينية
بالنــــسبه لي انا حياتي كلها حزن وأأألم وقهر وجرح من اعز الناس لي عزتي وسندي في الحــــــيـــاه اممممم طريقتي في التغلب استعين بربي ادعيه اشكي له اناجيه ابكي له وحده محد يشوف دمعتي غير ربي محد يسمع انيني غير ربي انقهر وانجرح كل يوم بس اتم صامده متحمله كل شي لين لاقي ربي اشكي له كل شي...عندي بعد دفتر اكتب فيه كل شي يضايقني ويحزني اعتبره صديقي من بعد رب العالمين...وعندي وحده من صديقاتي اشكي لها احياناااا بس مو كل شي اقوله لها...اشكي لصديقتي بس عشان اشوف انا تصرفي صح ولا لا انا الغلطانه ولا هم بس لاغيره...الله يفرجها عليه وعلى الجميع ويرزقني بالزوج الصالح الي يشيل معي شوي من حمل الحياه واتعابها عاجلاا غير اجل
بالنــــسبه لي انا حياتي كلها حزن وأأألم وقهر وجرح من اعز الناس لي عزتي وسندي في...
الله يوفقك يارب ويرزقك بالسعادة في الدارين ويبدل أحزانك أفراح
اللهم آميــــــــن
نـفـسـي انـسـى ..!
كلامك رااائع وريحني كثير رغم اني دموعي نزلت وانا اقراه
على قولة اختي الدانه في نفوس تعودت على الحزن انا تعودت على الحزن والهم والقهر من الكل وخاصة من زوجي واخرتها امس بالليل رحت السوق وتوقعت اني برجع حزينه وزعلانه وفعلا رجعت وانا ابكي وربي شي تافه لايذكر ابدا .. واماكن كثيره واشياء كثيره اشتريها للبيت ولي معها ذكرى من الحزن والجرح
طريقتي ابكي لحد ماارتاح وبس في غير الدموع تريحني بعد الاذكار والحمدلله على كل حال ..