ياعالم ضاقت فيني الوسيعة

الأسرة والمجتمع

حبيباتي

زوجي مدري على وشو ناوي.. اخوي رجع اخته لانها غلطت عليه بس اخوانها ماصدقوه ومسويين على اخوي
وعلينا حرب الله لايبارك فيهم لانه مخليها للان شهر تقريبا

وشافو البرود اللي من طرفنا.. زوجي في البداية كان يقولي انتي مالك دخل ولا اتخلى عنك ابدا

بس الحين الكلام تغير يقول هذي حرب والله يستر من الضحايا وانا مستعد لاي شي يصير وانا مع اختي باي حال من الاحوال

واللي بيجي اختي بيجيك بس كل شي بوقته حلو

قلت له وديني الرياض عند اهلي قال مافي روحة- تبين تروحين كلمي اخوانك يجونك

قلت له انت اخذتني من بيت اهلي معززة مكرمة ترجعني مثل مااخذتني- واخوي رجع بنتكم لباب البيت هذا وهي غلطانة

ربي عالم يابنات اني ماعمري قصرت معه بشي واخذنا بعض عن حب بس انا عارفة ان اهله عبو راسة لا زوجي مايقول هالكلام من نفسه

حتى لو كان ماله نية يبيع بس مجرد ماخذيني الورقة اللي بيضغطون فيها على اخوي عشان يجي ياخذ زوجته وبناته- بس اهانني عند اهله وباعني بمجرد انه مارد على كلامهم واللي يبيعني ابيعه

كل اللي اخاف منه انهم يتسلطون عليه ويخلوه يترك عيالي عندهم ويسوونها ماعندهم قلب ويرضون بالظلم ومايخافون ربي

مليت من هالعيشة صبرت معاه عالحلوة والمرة شلت اهله على كفوف الراحة-تحملت البيت اللي حطني فيه علشان يحسن من وضعه وسكت

وفي الاخير جزاتي يبيعني؟؟؟

انا في هم مايعلم فيه الا رب العالمين

عطوني حل وش اسوي بحالي تكفووووووووووووووووووووووووووووووون
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سديم531
سديم531
الله يفرج همك يارب
سديم531
سديم531
اب
*جروووح انسااانه *
الله يفرجها عليك يااختي

زوجك باين انو فيه احد يحرضه

استغفري دايم

وقولي اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم

اللهم اكفنيهم بماشئت وكيفما شئت

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
كرزاية طعمة
كرزاية طعمة
لاتستبقين الاحداث
وان شاء الله ما يصير شي من الي انتي خايفه منه
احتمال يقول هالكلام بس عشان توصليه لاخوكي ويرد اخته
وخليكي متفائله ان الي جاي احلى باذن الله
قمر 1
قمر 1
الله يفرج همك

لا دخلي نفسك بينهم ولا تبدين رايك مين الغلطان دائم قولي الله يهديهم ويوفق بينهم كلهم غالين هذا اخوي وهذي مثل اختي \\

وتمسكي بزوجك وحاولي تتقربي منه مو كل شويه وديني بيت اهلي انسي بيت اهلك

تقبلي مروري