الهمه طريق القمه
المشكله في البنيان اخاف يكون تجاري اي كلام يعني وبكره يطلع لنا فيه عيوب ونجلس نصلح

والقديمه يبغالها ترميم
نهله
نهله
الله يفرج لكم ويرزقكم حلال عاجل غير اجل
meeto2
meeto2
مساااااااء الخير اختى فيه نقطه مهمه طافتكم اول شى البنوك والمكاتب مايعطونكم بيت وانتوعليكم قرض لازم تسددون وبعدين اذا دفعتو مقدم كبير مثال 100 بيخف القصد يعنى بصير من 300الى 400 فقط وبعدين اذا النشاء الله لقيتو بيت مناسب بجبون مهندس يعاينه ضررررررررررورى عشان يشوف اساسات البيت واذا انتو متخوفين من البيوت الجديده اشترى بيت مستخدم استخدام بصيط وانا بعد اقولك انتضرو شوى العقار فى نزوووووووووووول وانا ملاحظه هذ الشى بنفسى لانى مثلك ندور بيت وسددنا قرضنا
والله يوفقكم
الهمه طريق القمه
meeto2 meeto2 :
مساااااااء الخير اختى فيه نقطه مهمه طافتكم اول شى البنوك والمكاتب مايعطونكم بيت وانتوعليكم قرض لازم تسددون وبعدين اذا دفعتو مقدم كبير مثال 100 بيخف القصد يعنى بصير من 300الى 400 فقط وبعدين اذا النشاء الله لقيتو بيت مناسب بجبون مهندس يعاينه ضررررررررررورى عشان يشوف اساسات البيت واذا انتو متخوفين من البيوت الجديده اشترى بيت مستخدم استخدام بصيط وانا بعد اقولك انتضرو شوى العقار فى نزوووووووووووول وانا ملاحظه هذ الشى بنفسى لانى مثلك ندور بيت وسددنا قرضنا والله يوفقكم
مساااااااء الخير اختى فيه نقطه مهمه طافتكم اول شى البنوك والمكاتب مايعطونكم بيت وانتوعليكم قرض...
مادري اذا كان فعلا زي ماتقولين ماينفع واحنا ماخذين قرض عز الله ماشرينا بيت:06:

بالنسبه للمهندس هذي ماخطرت على بالي الله يجزاك خير

وانا فعلا ابغا بيت مستعمل على الاقل خمس سنوات

وان شالهه يارب فعلا تنزل اسعار البيوت