diet

diet @diet

عضوة نشيطة

رجيم < المـــــازة اللبنانيــــة > 3 كيلو في الأسبوع وممكن أكثر شوية !

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااااااااااات وصلتني اليوم رسالة على الايميل من أخي الطامح للرشاقة وأصريت اني انقلها الكم

السلام عليكم شلونج اختي , اقسم بالله العلي العظبم اني اليوم بفضل الله حسيت نفسي احسن من
الايام اللي طافت بفضل الله وبفضل دعاء الأخوات واللي ودي اشكرهم وحدة وحدة خاصة عقب ما وصلتي
لهم تحذيري ومعاناتي مع حبوب الفلفل الأحمر واللي سببت لي مشاكل الله لا يوريكم اياها وقريت الموضوع
اللي حطيتيه أمس وسبحان الله اليوم بديت ألمس التحسن والله العظيم لو كل انسان يدعو الله لأخوه الانسان
جان احنا بخير ونعمة , وبما ان قسم الرجيم بالمنتدى انا فيه من 8 سنين واللي عرفتج عليه بنفس الوقت
واعتبره بيتي ومكاني الا اني احترم خصوصيته كموقع نسائي وافضل انج توصلين موضوعاتي عن طريقج منعا
للاحراج من المشاركة بعضويتي مع ان المنتدى كان يسمح لنا بالمشاركة ببعض الاقسام وميز عضوياتنا باللون
الازرق الا اني احترم خصوصية الاخوات , وادعولي الله يتمم علي نعمة الصحة والعافية وتروح مني الالتهابات
وابيج تقدمين لهم هديتي الجديدة وهي رجيم المازة اللبنانية واللي اعشق اطباقها وانا جربت هالنظام
من فترة وابتكرته بطريقة مدروسة وهو نباتي 100% وغني بالفوائد الغذائية وللامانة في 10 أيام تطبيق نزلت
خمس كيلوات وماكنت مصدق لانه هالشي تم بدون جهد بدني ولا رياضة .

النظام
=====

الافطار: كاسة عصير برتقال فريش
ربع رغيف لبناني أبيض
طبق صغير فول أو لبنة بالزيت
شاي او قهوة حسب الرغبة مع بديل السكر

الغداء : طبق وسط حمص بالطحينة أو هندباء بالزيت وهو شي يشبه السبانخ
نص رغيف لبناني ابيض
3 أصابع ورق عنب أو طبق تبولة وسط أو طبق فتوش وسط
كاسة ليمون بالنعنع أو مشروب دايت

العشاء : طبق وسط متبل أو بابا غنوج
نص رغيف لبناني أبيض
3 أصابع ورق عنب أو فتوش أو تبولة
عصير ليمون أو مشروب دايت

بين الوجبات الثلاثة ممكن اخذ حبة فاكهة سناك برتقالة أو تفاحة

والرجيم سعراته الحرارية قليلة علما بأنه لذيذ ويناسب النباتيين بالدرجة الاولى
32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحلة شقا
رحلة شقا
والله روعه وسهل الرجيم شو مهضووم << :)
sarah sarah
sarah sarah
للرفع
jojo2018
jojo2018
مشكووووووره
00White Heart
00White Heart
صراحه الريجيم رؤووعه ولذيذ أنا ناويه عليه أن شاء الله بس وش بدائل الخبز البناني ويعطيك العاااافيه
سلمى11
سلمى11
بصراحه رجيم غريب جداااااااااااااااااا

متاكدين مايسمن وكم السعرات اللي فيه