يخياتى خلوا ايمانكم ب**** قوى وانتي ياختى حطى كل الى بخاطرك وتوكلى علي ربك انا اقترح عليك تحطين عزيمة الرجال يوم والحريم بعدها بسبوع يعنى ماتحطينهم بيوم واحد بيصير تعب عليك اذا انتم بتتكلفون وبعزيمة الحريم اطبعى بطاقات صغيرة اكتبى ممنوع اصطحاب الاطفال واذا بتتكلفتس البطاقات اكتبي الدعوة فى رسالة بالجوال حتى ماتنحرجى من الناس لانهم الاطفال يحوسون احسن عزيمة ومهما حطيتى بالعزيمة من افكار ماتبين منهم ومن حوستهم ربي يخليهم لاهلهم وقبل العزيمة بيوم شغلي المسجل بكل مكان بالبيت بسورة البقرة ويوم العزيمة شغلي المسجل بسورة البقرة وكل مقربتى من المسجل اقري مثل مايقراء علشان اذا قري القران فستمعوا لة مع التحصين لك ولعيالك وربتس الحافظ واذ انتى قدها وقدود حضري قبلها باسبوع يعنى المحاشى والسنبوسة لفيهم وبلفريزر والمحاشى قبلة بيوم اطبخيهم وحطيهم بالثلاجة والفطاير والسنبوسة اقليهم الضهر يوم العزيمة علشان ريحة القلي والسلطات قطعيهم بس لاتحطى التتبيلة والملح الاعند التقديم وحلي العشاء سويهم الضهر وبالثلاجة يعنى حضري قبلها بكم يوم اذا نتى بتسوين بوفيهتس بنفستس وعساتس على القوة
أختي إذا تقصدين بالعزيمه نزاله فهذي مالها أصل في شريعتنا إسألي قبل تسوينها
وعساه منزل مبارك
يارب يسر لي حفظ كتابك الكريم والعمل به
يارب أرزقني النحافه والجسم الجميل المتناسق لي ولكل أخت تبحث عن الرشاقه
<<<<<اللي تقع عينا على توقيعي تأمن
اقتباس مشاركة  (جالكسي حار)
الله يهديك الواحد يكون أيمانه بالله قويه ومايسوي زي ماقاتي الابعدما يتاكد أن جاه شي

يعني كل مالواحد يبغى يسوي عزومه ياخذ أثرمن الناس ..الواحد يحصن نفسه وبيته ويتوكل على الله

سبحانه وتعالى بصراااحه ضحكت من ردك الله يرضى عليك ..

ونصيحتي للاخت سوي عشاااء حسب مقدرتكم لانك لو ماسويتي عشاء كل يوم بيجيك ناس يباركون فاحسن مره وحده أجمعيهم وفتكي أنا يوم سكنا بيتنا سوينا عشاء لحم ورز وجبنا منتو ويغمش وسمبوسه وفواكه وحلا ومويه وبارد والحمد لله رب العالمين ..

يااختي العزومه اللي راح تعملها في بيتها الجديد يعني ماشا الله نظيف ومزبرق ويلمع ومافي شئ مش حلو والبيت لما يكون جديد بصراحه يشرح الصدر ... وأول مره يدخلونه الناس اذا احنا نفسنا اذا ما قلنا ماشا الله على اهلنا اصبناهم عين اجل كيف الغريب ... والحمد لله انا متوكله بالله عزوجل واللي كاتبه ليا راح يصير لا اعتراض على حكمه ... بس يااختي العين حق هيا تتوكل على الله ومافيها حاجه انها تاخذ من اثرهم وترا مو كل الناس قلوبهم صافيه ... وانتي يوم عملتي عشا في بيتك الجديد كان عشا عادي وماتكلفتي بس في ناس يحبون يتكلفون في اشياء تخلي الناس عيونهم عليهم 10على 10
منزل مبارك
اب
احلى صوت وربي

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررفع
أنا لم أتغير ..كل ما في الأمر أني ترفعت عن الكثير حين اكتشفت أن الكثير لا يستحق النزول إليه
كما أن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن اكتشفت أن كثيرا مما يدور حولي لا يستحق الكلام

الساعة الآن 10:56 .