لوزه وبندقه
لوزه وبندقه
اذا على عمره عادى مناسب لعمرك لانك قلتى انه اكبر منك ب8 سنوات اشوف ناس ماشاء الله زوجها اكبر منها ب20 مو 8

وراضيه يعنى انسى سالفة عمره هذى

وانتى قلتى انه كريم معك خلاص ايش تتمنى اكثر قولى الحمدلله وانتى عندك منه عيال

وشعورك بالطفش السبب هو من نفسك لانك جالسه تفكرين بطريقه سلبيه وناسيه الايجابيات اللى عندك

شوفى اماكن للترفيهه وروحى انتى وزوجك روحوا مطاعم حببى نفسك فيه بتذكر ايجابياته انتى قلتى تزوجتى لانك غير مرتاحه

فى بيت اهلك خلاص الحمدلله الله رزقك زوج اعطاك الاستقلاليه وعندك بيتك اتذكرى هذا واعتقد انه كاف علشان تحبينه

اسفه طولت والله يوفقك حبيبتى
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وظعك بالغربة وزوجك جدا جدا عادي واغلب المتزوجات نفسك

بس مسئلة الضرب لها وقفة ونبهيه عليها وعاتبيه واذا كررها هدديه انك بتدخلي احد بينكم ليصللح الوظع

واذا كررها دخلي احد تثقين برجاحة عقلة ويكون زوجك يتقبل منه حتى يخجل ومايكررها
الأبتسامة الحنونه
اختي مرضيه الوالدين الله يرزقك بر والديكِ انا بعدني ما متزوجة لكن الدنيا مدرسه نتعلم منها بيدكِ انتي وحدك قادره على تغيير حياتك الى الأفضل مسألت الشكل والعمر غير مهمه اهم شي انه الرجال طيب ويحبك غيري من روتين حياتك ما تقولي مستحيل جربي كل يوم سوى جدول اجعلي من بيتك الضيق جنه لكِ اني وزوجك واطفالك ابتسمي دائما واستغفري الله وكوني قريبه منه بقراءتك للقرآن والتصدق والصوم تقربي من زوجك بيني انه انسان مهم في حياتك اسعديه وهو سوف يسعدك كيف تطلبي منه شي وانتي تنفرين منه عند حقه الشرعي واعلمي اختي انكِ في نعمة كم من أمرأة مطلقة تتمنى لو انها لم تتطلق وكم من أرمله تبكي لحالها وكم من زوجة تتمنى أن يكون لها بيتها الخاص ولو كان غرفه في السطح مهجوره على قولة اخواتي المصريات أختاه اصبري يقول تعالى (( فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا))
انا هيد
انا هيد
صدقينى حبيبتى هذا ملل زوجيه بعدين الفرق الى بينك وبينه فى السن مو كبير مناسب جدا حاولى تروحى لاهلك شهر القطع الروتين حتا تشتا قين يمكن انك متوحمه عليه عشان كذا موقادره تتحملينه وعليك بالدعاء الصحابه الهم حببنى اليه وحببه الى الله يسعدك يارب
سكر ناقص ملح
سكر ناقص ملح
اذا على عمره عادى مناسب لعمرك لانك قلتى انه اكبر منك ب8 سنوات اشوف ناس ماشاء الله زوجها اكبر منها ب20 مو 8 وراضيه يعنى انسى سالفة عمره هذى وانتى قلتى انه كريم معك خلاص ايش تتمنى اكثر قولى الحمدلله وانتى عندك منه عيال وشعورك بالطفش السبب هو من نفسك لانك جالسه تفكرين بطريقه سلبيه وناسيه الايجابيات اللى عندك شوفى اماكن للترفيهه وروحى انتى وزوجك روحوا مطاعم حببى نفسك فيه بتذكر ايجابياته انتى قلتى تزوجتى لانك غير مرتاحه فى بيت اهلك خلاص الحمدلله الله رزقك زوج اعطاك الاستقلاليه وعندك بيتك اتذكرى هذا واعتقد انه كاف علشان تحبينه اسفه طولت والله يوفقك حبيبتى
اذا على عمره عادى مناسب لعمرك لانك قلتى انه اكبر منك ب8 سنوات اشوف ناس ماشاء الله زوجها اكبر...