قهوة المسآء
قهوة المسآء
( غنــــــــــــــى ومال +مغفرة )

قال تعالى : (إن تقرضوا الله قرضا حسنا يضاعفه لكم ويغفر لكم والله شكور حليم)

العمل : صدقة ولو يسيره ..صدقة خالصة لايشوبها منا ولاأذى تخرجها من قلب منكسر يرى أنه أحوج لأجر هذه الصدقة وبركتها من ذلك المحتاج الذي ستذهب إليه

الجزآء : وعد من الله حقا عودة ماتصدقت به إليك مضاعفا والله أكرم الأكرمين

+مغفره وإذا حصلت المغفرة انتهى كل عنآء

* والله إنها وصفة ذهبية لكل باحث عن البركة وسعة الرزق والغنى الذي لا يوصف فالجزآء من جنس العمل ولو عملنا بها لن نسمع (راتبي قليل ) (ماعندنا فلوس) (فلوسنا منظورة مافيها بركة ) (الفقر ذبحنا )...........الخ *
55حلمي الجنة55
55حلمي الجنة55
الله يجزاك كل خير اكيد حسن الظن بالله والدعاء شيء عظيم الله ييسر لك امورك والله يجمع بينك وبين زوجك ع خير
الله يجزاك كل خير اكيد حسن الظن بالله والدعاء شيء عظيم الله ييسر لك امورك والله يجمع بينك...
ترڰواز فوش?
ترڰواز فوش?
ماشاء الله تبارك الله

طيب انا هذي قصتي مع الصدقه وحسن الظن بالله

كتبتها بموضوع الاخت مسلوبه الاراده

ونسختها لكم هووون

ماشاء الله تبارك الله

طيب انا بقول سالفتي

صارت لي شخصيا

وامس

كنت بروح للسوق وبجيب لي غرض
ويبيقى معي 25 ريال

وكانت ببالي اشياء بجيبها بس الفلوس ماتكفي هي موب ضروريه بس قلت دامني رايحه للسوق بجيبها

المهم الفلوس ماتكفي

شوفو هذا الكلام كله قبل لاروح للسوق

قلت خلاص وبنفسي

بخلي ببوكي 10 ريال صدقه ونويتها واحتسبتها اجر عند رب العالمين واي احد بشوفه بالسوق بعطيه

قلت ان شاء الله ربي بيعوضني
انا ماطلبت اهلي لانهم توهم معطيني مبلغ وقدره بس صرفتهم وخربطت فيهم خخخ

المهم قبل لاروح شفت ابوي قلت يبه ابي عشر ريال
لان اخوي وصاني بغرض وباقي 15 وماتكفي

فتح بوكه

تدرون كم عطاني 50 ريال وربي ماني مصدقه
وقعدت احبب بالخمسين واشكر ربي

مو شفاحه بالفلووس لا

اشكر ربي على كرمه تخيلو بضرف 5 دقايق
حصلت 50
وهذي العشره للحين ببوكي وماعطيتها اللي يستحقها

قلت وربي لزيدها 5 ويصيرو 15
يعني بتصدق ب 15

تخيلو صليت العصر وجا اخوي قال وين رايحه قلت لسوق
قال وش عندك قلت بجيب غرض لي وماني مطوله

تخيلو مد يده وعطااااااااااني 100 ريال

تخيلو معي

تصدقت ب 15 ريال

وجاني 150 ريال
بس بنص ساااااااااااااااااااااااعه

وربي اني ماكذب

رحت وشريت وتصدقت بزياده

اه ماكرمك يارب
Sweet forever
Sweet forever
ماشاء الله تبارك الله طيب انا هذي قصتي مع الصدقه وحسن الظن بالله كتبتها بموضوع الاخت مسلوبه الاراده ونسختها لكم هووون ماشاء الله تبارك الله طيب انا بقول سالفتي صارت لي شخصيا وامس كنت بروح للسوق وبجيب لي غرض ويبيقى معي 25 ريال وكانت ببالي اشياء بجيبها بس الفلوس ماتكفي هي موب ضروريه بس قلت دامني رايحه للسوق بجيبها المهم الفلوس ماتكفي شوفو هذا الكلام كله قبل لاروح للسوق قلت خلاص وبنفسي بخلي ببوكي 10 ريال صدقه ونويتها واحتسبتها اجر عند رب العالمين واي احد بشوفه بالسوق بعطيه قلت ان شاء الله ربي بيعوضني انا ماطلبت اهلي لانهم توهم معطيني مبلغ وقدره بس صرفتهم وخربطت فيهم خخخ المهم قبل لاروح شفت ابوي قلت يبه ابي عشر ريال لان اخوي وصاني بغرض وباقي 15 وماتكفي فتح بوكه تدرون كم عطاني 50 ريال وربي ماني مصدقه وقعدت احبب بالخمسين واشكر ربي مو شفاحه بالفلووس لا اشكر ربي على كرمه تخيلو بضرف 5 دقايق حصلت 50 وهذي العشره للحين ببوكي وماعطيتها اللي يستحقها قلت وربي لزيدها 5 ويصيرو 15 يعني بتصدق ب 15 تخيلو صليت العصر وجا اخوي قال وين رايحه قلت لسوق قال وش عندك قلت بجيب غرض لي وماني مطوله تخيلو مد يده وعطااااااااااني 100 ريال تخيلو معي تصدقت ب 15 ريال وجاني 150 ريال بس بنص ساااااااااااااااااااااااعه وربي اني ماكذب رحت وشريت وتصدقت بزياده اه ماكرمك يارب
ماشاء الله تبارك الله طيب انا هذي قصتي مع الصدقه وحسن الظن بالله كتبتها بموضوع الاخت...
الله يزيدك من نعيمه ويكرمك يارب
وفاءواخلاص
وفاءواخلاص
جزاك الله خير الله يزيدك