l7n al7yaa

l7n al7yaa @l7n_al7yaa

محررة برونزية

بنات زوجي يريدني ان اختار عروسته..انصحوني مالي سواكم اساله بعد الله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات اسعد الله مسائكم وايامكم
يا بنات انا والله في موقف لا احسد عليه
كتبت قبل فتره موضوع لإلي بخصوص انه زوجي ناوي يتزوج زوجه تانيه لانه النا سبع سنوات متزوجين
ولم نرزق باطفال الى الان
((يا بنات بالنسبه للاخوات اللي سألوني عن مشكلة الانجاب هيي مني ولا منه
الحمدلله احنا ما في عائق يمنع الحمل بتاتا بدليل اني مره حملت بعملية تلقيح صناعي وتم الحمل ثلاث شهور بس ربي ما اراد انه يتم
والحمدلله كانت جميع فحوصاتي خلال السنوات الماضيه ممتازه وزوجي كانت عنده بعض المشاكل وتعالجت ولله الحمد ولكن مؤخرا وانتو بتعرفوا انه جسم المرأه في تغير مستمر
ظهر عندي مشكله والدكتور قال انها ان شاء الله بسيطه ولكن يلزملها متابعه وابداً ما عندي شي بيمنع الخلفه نهائي الحمدلله
يعني ازا نعرفت المشكله الدكتور قال ان شاء الله بمحاولات اطفال الانابيب او التلقيح الصناعي ان شاء الله ربي بيكرمكوا ..عملت قبل شهرين طفل انابيب وما نجحت ..بس ان شاء الله مع تكرار المحاولات بتنجح
بس زوجي يأس عالبدري..الله المستعان
والمهم انه البنات نصحوني انه لازم يصبر شوي ويحاول محاولات طبيه للحمل
المهم يا بنات انه زوجي ملاقي التشجيع من اهله
وكل يوم ابوه بتصل علي لقيتلك فلانه وشو رايك بفلانه
وزوجي ما صدق يلاقي حدا مشجعه
وزوجي هلأ عم يستشيرني
اي عروس يختار
وبقول انا بدي وحده ما تعمل الي او الك مشاكل
وانا يا بنات والله عايشه بنار حاسه حالي عم بحلم
وياريته يكون حلم
ما توقعت بيوم من الايام انه توصل الامور اني اتناقش انا وزوجي بموضوع زواجه واي عروس يختار
المهم ما الي بعد الله سواكم
انكم تنصحوني
هل ارفع تلفون على ابوه واقله انو انا مو راضيه عن زواج زوجي لانه زوجي مفهمه اني انا موافقه وابوه كل ما يروح يطلبله وحده بقلهم انه مرته موافقه
ولا اخليه يتزوج(مع العلم اني حتى لو وافقت او ما وافقت هو رح يتزوج لانه الرجال ازا حطوا اشي براسهم رح يسوووه وخصوصا لما تكون حجته الاولاد)
وزوجي بقلي خلي الناس تقول عنك انك راضيه وانه زوجك ما عمل شي غصب عنك احسن ما يقولو تزوج غصب عنك وانتي مقهوره
يا بنات ما بدي اعمل اي تصرف اندم عليه بعدين مشان هيك عن بستشيركم لاني انا مو عارفه افكر((مشووووووووووشه))
وبالنسبه للبنات اللي دلوه عليهم
الاولى بنت خاله عمرها 16 سنه
والتانيه مطلقه عمرها 19 سنه كان عندها مشاكل مع زوجها وتطلقت وخلفت بنت واعطتها لابوها يربيها
بس بعض الناس بقولوا انهم اهلها بتعاملوا بالسحر والحجب الله يعافينا ويعافي المسلمين(والله اعلم)
انا والله ما بجزم لانه الناس بتحكي اشياء كتير
ابصر شو بيحكوا عني هلأ(الله المستعان)
وزوجي بيقول انا ما رح اخد الا اللي بتختاريها
ولا اطلع منها واقله ما دخلني وفوضت امري لله
والله مش عااارفه للعلم زوجي عمره 26 وانا اكبر منه بسنتين ونصف

انصحوني انتظر ردودكم
241
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

r o z e s
r o z e s
لالا نصييييييحه قولي له ابد مالي دخل وخليه هو اللي يختار ويتزوج
وبيني لاهله انك ابد منتي راضيه عن الزواج يعني تو ٧ سنين مو كثيره
لازم تحطي حد وتبيني انك منتي راضيه واذا باعك بيعيه يمكن تتزوجين واحد تاني ويجيك اطفال
بس الضره صعبه والله وهدديه انك اذا تزوجت بتخسرني المفروض يعطي زواجكم سنه او سنتين كمان وانا عرفت انه حتى هو كان عنده مشاكل بداية الزواج وانت صبرتي واللحين هو مايصبر عليك استغفر الله قهر والله يهديه لك ولو جا فتح السالفه عندك لاتعطيه ولاتجاوبين عليه لانه قمة القهر انك تتهاوشو عن زواجه وكمان يبغاك تختارين له حتى ولو تزوج لاتحتكين بزوجته ابداااااا
l7n al7yaa
l7n al7yaa
طيب انا من وين بدي الاقي هي الملتزمه
ازا التنتين مش ملتزمات
يعني اروح ادورله انا
شكرا عالمشاركه
جزاك الله خيراً
أرجوآن
أرجوآن
لاحول ولا قوة الا بالله

بس والله ان بغيتي رايي جد لو ( الله لايقوله ان شاء الله ) اكون بمكانك

بتطلق بكيفه وخله يتزوج ولا اعيش
بنار ضره, طيب ليه يعني مايكون السبب منه مو منك

الله يكون بعوونك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلآ غير آجلآ هذا اللي اقدر اقوله
أسماء
أسماء
ياعمري مدري وش اقول لكن الله يفرجها عليك والله يصرف قلب زوجك عن الزواج وان اخترتي يعني اجبرك اختاري وحدة ماتكون حلوة او مميزة والله يختارلك الصالح
ام الغالي وخواته
------------------------------------------------------