خبيرات النفاس ممكن مساعده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا باقي لي كم اسبوع واولد باذن الله الله يهون علي وعلى كل حامل يارب ويرزقنا الولاده السهله والميسره انا ما احب الاعشاب الكثير واللهومات الكثيره اخاف تاثرعلى اوعلى البيبي فاخذت اشياء بسيطه وعندي كم سؤال بخصوصها
1الحلبه كم مقدارها وكيف تستخدموهاوانا سمعت انها تكون العشرين يوم الاولى بس
2بنسبه لشاي الاعشاب انااخذت قشر قهوه وينسون وقرفه وكمون قرنفل بس ماعرف مقاديرها مثلآاذا بسوي دله كم ملعقه من كل نوع واذا ينفع احط معها زنجبيل اولا
3الرشاد كم احط مع التمر وكم يوم استخدمه لاني قريت لوحده من الاخوات انه اخر الايام يعني العشرين يوم الاخيره فياليت الي عندها خبره بذا الامور تجاوبني وان شاءالله لها دعوه طيبه سواء مني اومن اي وحده بتستفيد اخواتي الي ماعندها خبره ياليت ترفع لي الموضوع الله يرفع قدركم بخصوص الغسول ناويه استخدم الايام الاولى غسول طبي مع مرهم ميبو ومرتين غسول الملح وبعد اسبوعين ابدا استخدم المره وقشر الرمان كغسول مع الملح ايش رئيكم
8
831

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرؤؤم 2009
الرؤؤم 2009
انا سويت لي نظام ام عبودي لانه زي نظامنا الي نسويه بس الهوم العشرين الاخيره ابطلبه منه
katie85
katie85
انا ما اعرف اي شىء وما فكرة فايشيء ملي قلتيه ولله محتارة وما عندي حد يخبرني لان عاداتنا تختلف والله يعيني على الولادة وما بعدها لاني وحدي في هالبلد وما اعرف حد
سكرررر2008
سكرررر2008
سوى بحث عن مواضيع التاجره ام عبودى وقشر قهوه بأذن الله يفيدوكى
غصون 111
غصون 111
ررفع
لولو ليوني
لولو ليوني
والله مادري امي هي اللي تصلح لي كل شي