الله يجزاك الف خير اختي

وصدقتي انا قرأت في المنتديات انهم يتوقعونه من الاسهم الصناعيه

والسوق صاير يلعب لعب ..مادري وش قصته ربي يكفينا شر الخساره

وبالنسبه لي ولله الحمد..مستعده لتقبل اي ربح او خساره الى ان اتمكن بشكل يرضيني على هالعالم الممتع

والله مهما قلت والله انه قليل بحقك الله يجزاك الجنه ان شاءالله

واتمنى منك انك ماتتركينا نتخبط ياليت تعطينا دروس اذا مافيها كلافه عليك

لفهم مؤشرات السوق..وبرنامج الميتاستوك اذا كنتي تعرفين عنه ومن وين اقدر انزله او اشتريه؟

الشموع اليابانيه..مؤشر الماكد..والترندات

انا منزله في جهازي كثير من الكتب والدروس بس افكاري الى الان ماهي مرتبه..ماني عارفه بالنسبه لي كمبتدئه ماذا احتاج اولاً

وماراح انسى اخواتي في هذا المنتدى الرائع

اي شي اتعلمه جديد بنزله في هالمنتدى ان شاءالله

طولت عليك بس والله لثقتي بقلبك الواسع وحبك للخير

الله يجزاك الجنه انتي ووالدينك
16-03-1426 هـ, 07:11 مساءً

هلاااا اختى ام نولين

اولا ماشاء الله تبارك الله شكل معلوماتك فى الاسهم جيدة ياريت تفيدينا وخصوصا انك تعرفى ان الاسهم هى التجارة الافضل للمراه السعودية يعنى تقدر تبيع وتشترى وتكسب ان شاء الله حلاااال وهى فى بيتها وبعيدة عن مخالطة الرجال .........الله لايحرمك اجر كل من تتعلم منك ويجزاك خير عنا

حبيت اسالك حبيبتى محفضتك فى بنك ......اذا مافيها ثقاله دم
وكيف هى طريقة البيع والشراء عن طريق النت
وليه التداول عن طريق النت فى الراجحى مايحتاج الارصيد جارى و600 عموله والبنك الاهلى 2000000 ريال وش الفرق بينهم
اتمنى انى ماكون ثقلت عليك بالاسئلة ومشكوووورة حبيبتى
16-03-1426 هـ, 08:15 مساءً

اخواتي الغاليات شكرا لمروركن .. الاخت ام يوسف انا الان اعكف على دراسة التحليل الفني للاسهم مع عدم قناعتي بمناسبته للسوق السعودي الذي يديره هوامير ويرتفع وفق اهوائهم لا وفق معطيات منطقية وافضل ما وجدت برنامج التكرتشارت تستطيعين تحميله من الموقع التالي :

http://www.tickerchart.com
طبعا البرنامج 13 ميجا يعني تحتاجين الى دي اس ال لتحميله واما طلبه بالبريد فتعرفين الرقابة وما تفعل في كل ما يصل الينا!!

اختي ام خالد انا في بنك الراجحي وسبق وتعاملت مع سامبا
لافرق بين الخدمتين انما بعض البنوك تريد ان تقلل من الضغط على السيرفر فتجعل الخدمة متاحة لمن لديهم ارصدة معينة وعموما الراجحي جيد والطريقة سهلة انت اشتركي وراح تبسطي ان شاء الله تعالى..

الاخوات اللواتي يراسللني على الخاص ويطلبن رقم هاتفي اعتذر عن تلبية طلبهن لظروف خاصة وانا في خدمتهن عن طريق المنتدى..
17-03-1426 هـ, 01:32 صباحاً

الله يجزاك الف خير اختي ام نولين
17-03-1426 هـ, 08:50 صباحاً

**** يسعدك ويجزاك خير اختي علي مجهودك
17-03-1426 هـ, 11:51 صباحاً

الساعة الآن 07:07 .