دلوعة مروان
دلوعة مروان
حبيبتي انا كانت عندي نفس اعراضك بس راحت من كثر مااشرب زيت زيتون مقري فيه .. على فكره جربت كل الادويه ولا فادت بعد سنه من المعاناه..
حبيبتي انا كانت عندي نفس اعراضك بس راحت من كثر مااشرب زيت زيتون مقري فيه .. على فكره جربت كل...
اختي الله يسعدك بعثتي فيني الأمل والامل بالله كبير سبحااااااااااانه
هل اعراضك نفس اعراضي وهل كانت شهرية؟؟
انا من بعد الولادة وانا ماادري ايش اللي صار لي يااارب لك الحمد على كل حال
ووشلون كنتي تشربينه وكم مرة باليوم؟
دلوعة مروان
دلوعة مروان
اسم المضاد اوجمنتين والله يشيفيك يارب ولو ماعندك مانع افيديني باي شي جديد
اسم المضاد اوجمنتين والله يشيفيك يارب ولو ماعندك مانع افيديني باي شي جديد
الله يشفينا يارب ولايهمك يالغلا
أمنية~
أمنية~
دلوعـة مروان أنا بنت وتجيني حكــــــه فظييييييعه وتحمممممر المنطقه ورحت لدكتوره وعطتني مرهم كريم وقالت دهني فيه خارجيآ وعطتني حبوب منومه للحساسيه .

بس الحبوب ماأخذتها بس أخذت وحده لأن ماحب الحبوب , أما الكريم حطيته على المنطقه هي قالتلي لمدة أسبوع بسس لكن والله والحمدالله الحمدالله من ثالث يوم وأختفت الحكه والأحمرار

الكريم أسمه أوبيزول روووعه والله

ومتـــــأكده أنها بتفيدك بعد الله

لا تنسين دعواتك لي بالزوج الصالح عاجلآ غير آجل
تناهيدالحكي
تناهيدالحكي
روحي لدكتوره شاطره وسمعتهااا مشهوره مو اي دكتوره تعرف تشخص روحي لها وخليها تسوي لك تحليل بول الله يكرمك

ومسحه طبيه زراعه ضروري ومنا تعرف تطلع وش نوع المكروب الي عندك بضبط.. والملابس الداخليه تغيرينهااا في اليوم

مرتين وتتشطفين بمويه وملح و شوية مره ...والزبادي كل يوم على الريق مع فص واحد ثوم وشوي زيت زيتون مقري

اخلطيهم وكوليهم كلهم بنفس العلبه والثوم مو لازم طحن تقطع صغار...

واشري قبل ما تنامين كاس عصير برتقال فيه ملعقه صغيره حقت الحلا زيت حبة البركه ..

وادهني بطنك ورحمك بزيت مقري ولا تنسين ترقين نفسك الرقيه الشرعيه ..

وزوجك لازم يروح الطبيب يكشف عليه لان الرجال مصدر لنقل الميكروبات والفيروسات اذا كان فيه مرض او بكتيريااا واذا
كان فيه مايكروب لو تا خذين اي علاج ما يفيد لازم هوو يتعالج اولا واذا رحتي لدكتوره استشيريها تعطيك مضاد لزوجك

انا كذا اذا صار عندي التهاب قوي اذا رحت لدكتوره على طول تعطيني بعد علاج لزوجي حبوب يا خذهااا مده معينه قاتله

للمكيروبات ..

كثري شرب مويه

الحمام الله يعزك خليه نظيف خلي معك بخاخ فيه ديتول وبخاخ ثاني كلوركس...

وسلامتك ما تشوفين شر
اللؤلؤه المصونة
عليك بمنقوع البابونج بعد غليه خليه يفتر وحطيه بطشت وتنقعي فيه الله يشفيك