اشتري خرفان بالجمله بسعر 600-700وربيها وإكليها وغذيها خليها مربربه وطيبه لين جا عيد الأضحى كل واحد تبيعينه بدبل قيمته وانتي عارفة اسعار الخرفان بالعيد
06-06-1432 هـ, 03:17 صباحاً

بالتووفيق إن شاء الله
06-06-1432 هـ, 10:02 صباحاً

مساء الخير عليكم /

أشكر كل من رد علي ولو بدعوة أسئل الله أن يكون لها بالامثل وزيادة يابنات حواء انا جادة الكل خوفني وحذرني من النت وأولهم زوجي

لاتضيعي فلوسك لكن أناأقول ان الدنيا ليس بخير و في بلد خير وعندنابنات فيهم طاقات كبيرة ومواهب وابداعات تبغى من يفجرها على

خير بالنسبة لغلبية أسئلة (أنامن جدة, ماعندي مشروع محدد ولكن أبغى شئ جديد نادر عندنا أذا موجود بكثرة أبغى عليه طابع مميز

يختلف عن المكرر وذا بكون بطريقة إبداعيك الى يعتمد على موهبتك وتفرغك لهذا المهمة أنا راح اكون مشرفة لكن مراح اتـدخل في

شيءأنت مؤمنة بهدفة صديقيني التعامل معايا مريح وراح تكون بينا أوراق تضمن حقك وحقي يشرط الجدية والحماس اتمنى الدول تغير

رايها فينا بان حنا بلد مستهلك فقط لازم تعر أنه أحنا ماينقصنا عنهم شئ وراح نتقدم عليهم بأذن الخالق تعالى يابنات أن مني متفرغة

أطفالي ورى بعض وزرج وبيت ومدارس وووو فكرة لما يكبروا أسولي مشروع أتفرغلة لاني مؤمنه داجلي وداخلك وداخل كل بنت طاقة

لا حدود لها اكن غحنا انشغلنا عنها وما ركزنا لذا قلة اتقاسمة مع وحدة طموحة تتمنى فرصة توقفة على

رجلها ***** الله راح

توقف وطولها راح يتعدى الفيصلية أـمنى في أتمنى دراسة جدوى خطة فكرة واضحة أكد شكرى أمتناني للاخوات (أخت هند ,Wardhh

,ميعاد امل,أول غرام ,نويرها,دلوعة زوجها ,سمر خنا ,مسك,كبرياء انثى,عيون الرياض,شجرة السنديان (انا من جدة ), عنووود(mjjr2011@hotmail.com)

دمعة ريم (انا من جدة ),سحابة باكية (اه يالتفرغ), شقاء فرحة(الموضوع محدود), دنيتي حواء (مرة أعجبني بس خاص رالرجال والاحواش

حقتهم ),بالنسبة للخاص انا مقدر ارد علشان عدد الرسايل ماوصل 50 فشكرَا للور110 (وضحي أكثر , وههدبية (أكيد فيك الخير بس

ابغى مشروع قائم على جدوى وخطة وطريق ة التمويل شهادتك مهمة أضفي عليها التميز ) وبالتوفيق .
06-06-1432 هـ, 04:30 مساءً

مساء الخير فاشن شو إيمييلي هو (Mjjr2011@hotmail.com)
06-06-1432 هـ, 08:44 مساءً

ياقمر انا عندي مشروع بدأت فيه وما قدرت اكمل لظروف خاصة إذا حابة تشتري المشروع مني وتشوفي احد يوقف عليه ارسلي رسالة على الخاص لاني نادر ما ادخل المواضيع الي اكتب فيها,وعلى فكرة المشروع جديد ومطلوب بس لازم تكوني اجتماعية وعندك معارف كثير وتقدري تشرفي على المشروع بنفسك وانتي في بيتك
06-06-1432 هـ, 09:19 مساءً

الساعة الآن 02:17 .