استخفت لمـــــــــــــــــــار الشرقــــــــــي هههههههههه استخفت خلاص>> قـــديم

الأسرة والمجتمع

آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه استخفيت اقسم بالله من قبل شوي بس اضحك فترة وابكي فترة
اضحك ثم ابكي
ثم اضحك ثم ابكي
ثم اضحك ثم ابكي
ضربتين بالراس توجع عشر سنين عذااااااااااااااااااب جروح غصااااااااااااات احزان اكتب لكن وابكي توجعت كثير تنازلت الكثير بعد ماكنت قويه عشان ابني حياة اسريه رائعه عانيت الكثير يابناااااااااااات حواء الظلم من ابو اولادي يصب علي من كل جهه اين المفر اين السكينة يا عاااااااااالم الناس تنام قريرة العين وانا غارقه باحزاني وهمومي ما الظلم الذي جنيته ما الذنب الذي اقترفته حتى يطعمني زوجي مرارة الحياة اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله ثلاثا لما اقرا مواضيعكم عن المواقف الطريفه عن ازواجكم اضحك من قلبي واقول ياليت اذكر موقف واحد من عشر سنين ويكون من اجمل المواقف مرت علي معه للاسف فكرت وفكرت وفكرت ولم اجد لم يبقى على قرار تركي لزوجي واولادي سوى سوعيات وللابد يازوجي العزيز ضربتك بالامس اصحتني عشر سنين للامام ياخوفي بعد ضربه الامس ماذا تركت للمستقبل استحي اقولها للعالم والله غير اخبيها لجراحي وهمومي ولا اخبر احد فيها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات حواء فقدت الزوج الذي احببته من ايام الخطوبه وبادرني بالحب والعشق الجنوني ولكان هيهات تبدل كل شي بعد الزواج من اول اسبوع من زواجي وانا اقول ان شاء الله سايتغير للاحسن وكل يوم اتامل فيه خير بس ياخسارة الان افقت مما فيه من عيوبه حرمني من كل شي حلو في الدنيا المال البيت الجميل زيارة الناس لي وزيارتي لهم مافي تسديد جوال مافي اعالجك لاي مرض كان احلمي افرحك احلمي ادفع عنك احلمي اشتري حلا لضيوفك او اجيب الاغراض احلمي اقوم بضيوفك راح افشلك معهم وفعلا صدق مع انه اغنى الناس و على فكرة عمره 37سنة ويفهم بالحياة كل شي بس ليه العذاب اخر مرة قبل ايام عندي ورقه مقاس للنظارة والله ثم والله رفض يقص لي نظارة يقول مستحيل طيب ليه يقول عشان ابغاكي تتوجعي اكثر وماتستانسين وما تشوفين الاب توب زين او التلفزيون اتلذذ وانتي تتوسلين لي اقسم بالله رفض رحت وانا اخي محل النظارت وقلت اعطني ارخص نظارة وكان الحساب 150 ريا وكان معي 50 ريال دفعت العربون وقلت في نفسي تورطت ب100 من يدفعها قال لي اخوي زوجك يدفعها قلت له وقلبي يتحسر الم رافض وقلت ما في غير ابوي وبعد فترة استحيت اطلب ابوي وستدنت من وحده وطلعتها وبعد ايام تنكسر لانها كانت ضعيفه مرة ورجعت للمعاناه من جديد وبعد مدة ذهب زوجي يقص نظاة لولدي وقعدت بالمحل اترجى زوجي واعطيه الورقه ويعطيني ظهره واترجاه واقسم بالله كاني شحاده اشحد منه كاني غريبة ماني زوجته كاني خدامه او اي شي والعامل يطالع فيني وفي تصرف زوجي وكانه شفقان علي حسبي الله ونعمى الوكيل لاحياة لمن تنادي وارجعت الورقه للشنطه واخذت ابكي ليه يابوي تزوجني انسان محروم من الانسانية والرحمة واخذت النيا تدرور فيني وطلب من الورقه بس بشروط واي شروط تحطها على زوجتك يالنذل قال اقصها مع حقت ولدي بس ماادفع لك شي انتي تطلعينها بفلوسك اي فلوس بالعين هل انا متوظفه قال مالي شغل وافقت ولما اخوي استلم راتبه طلبته وماقصر اعطاني وحسبي الله على زوجي الله يقطع رزقه ووظيفته وسعادته من بعدي يريدني مجنونه حبيسة الدار وممنوعه من الناس عشان كذا قررت خلاص الودااااااااااااااااع
سامحوني ياعيالي فرطت فيكم غصب عني تحملت الكثير عشانكم بس ما قدرت وادري انكم تحبون تشوفون امكم بصحتها وعافيتها عشان كذا بتتحملون افراقهاااااااااااااا
دعواتكم لي
149
13K

هذا الموضوع مغلق.

جنتي امي ثم زوجي
قطعتي قلبي انا مثلك الحين اصيح عليك وعلى عيالك مدري وش اقولك الله يفرجها عليك
لينۧ آلـِـِـِـو'رد
الله يفرجهاا علييك وييسرلك كل عسييير يا اختي
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
الله يعينك
شموخ التحدى