السلااام عليكم ..

بنات اليوم الاربعااء كان عندنا منااسبة ..و الحمدالله صادف انه الاخت "الغزيل" تكوون فاضية في هاليوم عشان تمكيجني..

و بفضل الله و لحسن حظي كنت انا من الثلااث بنات الي بتمكيجهن ابلااااش

والله بقوولكن الصراحة و ما بزيد عليكن بحرف..و اظن الي يعرفني "دلوعة كيفي" بيعرف انه ما عندي مجاملاات ..اعطي كاااش

0
0
0
0

اوال شي اختي الغزيــــل بااالهـــا طويل ..

ثاني شي عندها اسلــوب في التعامل محترمة ..راقية..و خفيفة على القلب

ثالثـــا تتقبل اي رأأي او اي انتقااد بصدر رحب ..و ممكن تعيد المكيااج من اوال و يديد بس في النهااية تطلع عنج و انتي راضية عنهاا

رابعاا..انســانة ما تهمها المادياات و شاايفة خيير ..الشي الوحيد الي يهمها ارضاااء الزبوونة

خامســــااااااااااااااااااااااا

0
0
0
0
0
0
0

مكيـــــــــــــــــاجي الي مكيجتني ايااااااه...استخفوووووووووووا عليــــــــــــــــــــــــــــــه!!

كل حد اتفااجأأ من شكلي ..لاني اوال مرة احط مكيااج بهالوضووح و الستااايل ..

ربيعااتي نصهن ما عرفوونني..و كل حد تم يسأأألني منو الي مكييجج ..منو منو منو منو منو ..خخخخخ..

طريقة دمج الالوااان ..و توزيع الشدوو..و كفااية الماركات العالمية الي تستخدمهاا " شانيل,كانيبو,كيريولاين,,,,,,,الخ

ماشاء الله تبارك الله ..مكياجهاا روعة !! و كلمة رووعة شوية علييه

اختي الغالية "الغزيــــل"...

احب اشكرج جدام هالعالم ..و اقوولج الله يووفقج يااارب .., عقبال ما نتمكياج في صالوونج عن قريب

و اباا وعد منج انج تمكيجيني يوم عرسي ..لاني فعلاا عقب الي شفته منج اتمنى اني استمر معاج كصديقة و كأأخت و كزبوونة اذا الله عطانا العمر

سلام يا قمر
12-03-1426 هـ, 02:27 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقها يارب .. والاخت الغزيل ما شاء الله عليها معروفه بأسلوبها الراقي والحلو في التعامل

^_^ عقبال ما امكيجج انتي بعد وتمدحيني ههههههه
12-03-1426 هـ, 02:29 صباحاً

الغاليه ممكن رقمها ..وهي من وين ؟؟
12-03-1426 هـ, 02:55 صباحاً

بنكووه ..هههههههههههههههه..ان شاااء الله..يوم بتين بووظبي عطيني الووه الوووووه؟؟ خخخخ

تووتة..الغزييل لها مشاركة في القسم التجااري .. قوليلهاا و بتعطيج الرقم على الخاااص
12-03-1426 هـ, 03:32 صباحاً

مشكورة الغالية دلوعة على كيفي وماعلييج زووود يالغالية والله يالغالية كم يسوى كلامج اللي يبرد القلب تسلمين يالغالية ............... وهذا من طيب اصلج فديتج والله يالغالية انا ماكسبت زبونه بس انا كسبت اخت وصديقه ويالله يشهد شدي الهمه ويوم عرسج محد بيمكيجج غيري (غصبا عنج)
12-03-1426 هـ, 12:17 مساءً

الساعة الآن 08:48 .