جزاك الله الف خير ومشكوره ماقصرتي ياعسل

عاجل

عند استخدامك صراف الراجحي**اختر تحويل خيري**سترى مجموعة من الجمعيات الخيريه**اختر و تبرع ولو بريال**ساهم بنشرها لكل من تعرف
الله يجزاكي ألف خير يادلوعة
الشكوى لله المنطقة اللي أنا عايشه فيها مافيها بنك نسائي إلا الراجحي ..... يعني مضطرة 0
أخيراًاتشرفت بردك ياأم يوسف والله إني أحبك في الله وأحس إنك أمرأة صادقة في حديثك
نعم حولت من الجاري إلى الإستثماري وانتهت مشكلة المحفظة والحمد لله
بس اللي مجنني يقول لي بالتأكيد عند الشراء إنه كلمة السر خطأ

الله يعين على هالبنك . وأنا عاد لا حطيت شئ برأسي أعوذ بالله إلا اسويه وأيضاً الحاجة الماسة للفلوس وخصوصاً إني جاده بعمل مشروع لإبني يدر عليه المال لما يكبر (( لإنه مريض بإعتلال بالشبكية يعني ماراح يكمل دراسته والطب مالقى لحد الآن علاج لها ))
أنا عندي غيره من الأبناء لكن أهتمامي بهالولد شئ خاص نظراًلحالته0
المهم قلبتها مواجع 0000
أبغى أستفسر أيضاً غلى معنى التوصيات اللي نفرأها في منتديات التداول هل يعني لما يوصون على سهم معناها نشتري ولا نبيع (( إعليمية ))

معلش وسعوا صدوركم علينا أشوي 000 ومشكورين
((استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)/=
اخت سمكه..احبك الله الذي احببتني فيه

مشكوره اختي على كلامك الطيب ,, وابشري بالخيير

ربي ان شاااء الله بيوفق ويرزقك على حرصك وعنايتك بهذا الولد بالذات

الله يحفظك له ويشفيه لك وياجرك على حرصك واهتمامك فيه

وبالنسبه للتوصيات..فهي كلام منتديات ناادر ماتلاقين احد ثقه وحتى هالثقه مو كل مره يصيب

احيانا ناس تشتري بسهم وتجي تتكلم عنه في المنتديات عشان غيرهم يشتري ويرتفع السهم

واذا بغوا ينزلون السهم يطلعون عنه اخبار سيئه عشان الناس تبيع اللي عندها وهم يلقطونه باسعار منخفضه عشان ياكلون الحلاوه لوحدهم

انا الحين بضربك مثال على ضروره المتابعه وعدم الاخذ بالتوصيه من غير معلومات مؤكده

مثلا انا وصيتك بسهم..على اساس اني فاهمه في التحليل الفني ..وعلى حسب الرسوم اللي عندي كلها تدل على ان السهم له طلوع بأذن الله
تجين انت تشترين على حسب توصيتي..بعد ماتشترين ممكن تحدث ظروف في السوق ماتساعد هذا السهم على الصعود مثل اللي حصل الاسبوع الماضي يوم ينزل خبر سابك والكهرب في نفس الوقت وشفتي كيف السوق تأثر بها..ومثل بنك البلاد اذا نزل الاسبوع الجاي بيكون له تاثير اكييد على السوق..

وينزل السهم اللي وصيتك عليه ..في هذا الحاله من يتحمل الخساره ..هل نقول اني انا سبب خسارتك؟؟او اني ماافهم في التحليل؟! طبعا لالالا

داائما اذا اخذتي توصيه لازم اول شي تكون من ناس ثقه

وقرار البيع والشراء مايتحمله غيرك لان الواحد يسوي اللي عليه والعلم عند ربي وهو موزع الارزاق

يعني لو اخذتي توصيه من شخص تحسينه فاهم وثقه..لااتحزني لو خسرتي من احد توصياته لان لسوق متقلب ولا تلاقين احد كامل وفاهم 100%

وبالنسبه للتوصيات اللي في المنتديات تعتمد على متابعتك للاعضاء وتجربتك لهم لو بشكل وهمي الى ان تصلي الى العضو اللي تحسين انه صادق وفاهم ..وماهو مطبل او مرجف

وبالنسبه لي اشوف التخطيط الصحيح اول خطوات النجاح وبعدها الرضى بالقليل والصبر بأذن الله

انا بوضحلك وضعي ...

انا تراني مثلك مبتدئه في عالم الاسهم ولي فتره وانا اتابع واقرأ وابحث في كل مايخص هذا العالم الممتع

عندي خطه معينه امشي عليها ان شاء الله بنزلها في موضوع قريب

وودي بدوره عن البرامج والتشارات اللي تخص الاسهم "هذا مشروعي في الاجازه ان شاءالله"

ودي اعرف كل شي عن هذا العالم بالتفصيل الممل

وربي يرزق الجميع ان شاء الله
مشكوره
والله استفدت وانا اقرا واتابعكم الله يجزاكم خير جميعا وانا اتمنى ادخل دنيا الأسهم واصبحت متابعه جيده لكل مايخصه...لكن الى الأن ما عندي الجرأه لأني اخاف من الخساره عشان كذى ابغى اتمكن منه اول شي...وعندي سؤالين اتمنى لو تتكرمين ياام يوسف او اي احد ممكن يجاوبني عليها ....
بالنسبه للأسهم الحمراء طبعا هي نازله ..هل هذي فرصه اني اشتري فيها قبل ماترتفع؟؟؟
وابغاكم تدلوني على كتب او مجلات ممكن تفيدني في هذا المجال...
وجزاكم الله خير الجزاء

الساعة الآن 02:29 .