ضروووووووري ادخلوا محتاجتكم

الحمل والإنجاب

كيفكم ياأحلى حوائيات ابشركم أنا ولدت والحمدلله وجبت أحلى حمودي بالدنيا وصار لي 13يوم من ولدت وكنت حابه اسألكم كم سؤال لأني بكريه وماعرف شي
سؤالي انا استخدم مرهم ميبو لأن فيني خياطه عادي استخدم غسول طبي للمنطقه وايش افضل غسول وكم مره استخدمه ومتى ابدا اتبخر بالمره واقدر استخدم المره غسول لأني سمعت انها تشد الخياط الله يسعدها ويرزقها باللي تتمنى ويحرم وجهها عن النار اللي ترد علي تكفووووووون لاطنشون فديتكم انا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكربنات
سكربنات
انا اولد قيصري ولا اعرف المرهم

بس الي اعرفه ان الوضوء بالملح والمره ممتاز على طول بعد الولاده يساعد على التئام الخياطه وتطيح الخيوط

والله ييسر امرك ويهون عليك والكل يرد عليك ويفيدك
محتاجه احساسك
وينكم يابنات 9مشاهدات ورد واحد بس
السلحفاء السريعه
صباااااح الخير--- يسعدني ارد عليك انا بكريه علئ حسب اخواتي مايستخدمون الا المويه والملح ويمدحونهااا وبقووووووووه انصحك فيهااا --- اما المره خليهااا الين تطيح الخيوط ويلتئم الجرح مضبوووط وبعدين استخدميهااا لانها تشد المنطقه-- وعلئ فكره المويه والملح تساعد علئ التئام الجرح باسرع وقت---- معليش حبيبتي قرقرت عليك كثيييييييير!!!!
حضيه
حضيه
ميبو يقولوا مااااااااااااره ممتاز للخيوط 3 ايام وتطيح بس انا ماجربته

والمرر غسلي به بعد ماتنشف الخيووط
يتيمه الفهد
يتيمه الفهد
شوفي احسن غسول مايا لونه ابيض وخط وردي وانتبهي من المره خليه اخر عشرين يوم مو الحين بدري وشوله كبو سوي مره وملح وخليه غسول مع مايا ميبو ممتاز والغسول مرتين يوميا وآخر عشرين يوم شطفي المكان بالمره والملح ولا تتركون الغسول إبد كلام دكتورتين مو وحده