شكولاتايه

شكولاتايه @shkolatayh

محررة برونزية

حنين للماضي

الملتقى العام

كيفكم بنات:39:لاحظت على عضوات المنتدى من خلال مواضيعهن حنين وشوق للماضي فكم من موضوع عن اناشيد الطفوله وبرامج زمان وعادات زمان ومدارس زمان وجيران زمان وحتى زواجات زمان ووووكل شي زمان:time:وانا اول وحده احن للماضي وبقوه لا اعلم هل السبب عدم تقبلنا لتغيرات المجتمع؟ او حنين للطفوله وهل العيب فينا؟ او في الظروف الاجتماعيه بجميع انواعها؟مع العلم انه في زمننا الحالي الحياه ميسره وكل شي في متناولنا عكس ما كان في الماضي بصراحه عجزت عن التعبير اتمنى فهمتوني وقولولي ايش سبب حنينا للماضي:44:
8
701

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وطني أجمل
وطني أجمل
عنجد حـــــــــلووهـ أيام زماان ... وسبحان الله الحنين لها ميزه في الإنسان ...

بعكس بعض الناس ماضِيه وطفولته مؤلمه تلاقيه يهرب منها ولا يحاول يتذكرها ......

ولمن نتذكر الماضي نحن لها لأنها كانت طفوله بريئه ... نتذكر شقاوتنا ونتذكر ألعابنا ...

يــــــــــــآمحلاها ليتها ترجع ...
ارومة
ارومة
يسعدنى اكون اول من يرد عليك الماضي فيه الطفوله البساطه البرءه الناس كانت على الفطره قلوبها على بعض في الازمات الحين مع التطور والنت محد درى عن الثانى كل شي تغير الناس الطيبه راحت الى ماتهمها المظاهر
انا احن للماضى وبقوه لانى فقدت فيه اغلى انسان احن لبيت اهلي الى جمعنى انا واخوانى واخواتى الحين كل واحد في ديره والاخوان خصوصا المتزوجين قست قلوبهم الاماندر
(نوووشه)
(نوووشه)
يمكن اشتياقنا لتلك الايام ..ولطفوله
وصفاء القلوب والنيه..وحلاوة اللمه والجمعه بالماضي
هي اللي خلتنا نشتاق لكل شي فيها..
واللي ماله ماضي اكيد ماله حاضر..
شكولاتايه
شكولاتايه
يمكن اشتياقنا لتلك الايام ..ولطفوله وصفاء القلوب والنيه..وحلاوة اللمه والجمعه بالماضي هي اللي خلتنا نشتاق لكل شي فيها.. واللي ماله ماضي اكيد ماله حاضر..
يمكن اشتياقنا لتلك الايام ..ولطفوله وصفاء القلوب والنيه..وحلاوة اللمه والجمعه بالماضي هي اللي...
صحيح اللي ماله ماضي ماله حااضر
ام دنونه
ام دنونه
كل شيء كان بسيط والقلوب قراب من بعض اكثر..

:)