عندي لكم طريقه رهيبه للتنحيف وانا مجربتها

علاج السمنة والنحافة

انا اليوم جايبه لكم طريقه أكثر من رائعه للتخسيس وما حطيتها في المنتدى الا بعد ما جربتها .
تصدقون اني أكل كل شيى مشتهيته ورغم كذا نحفت ككككثثثثثير لكن اهم شيى تسوون رياضه منشان تشدين الجسم لانه راح يترهل , والطريقه بكل سهوله اذا قمتي الصباح من النوم وعلى الريق تشربين كأس ماء دافئ مذوب فيه ملعقه كبيره عسل.
والله نحفت كثير ووضح عليه بعد اسبوعين من التطبيق وكل من شافني قالوا وشفيك نحفت , الحمد لله ,

النعليقات على هذه الوصفه :)

انا مرة سمعت من الدكتور عادل عبد العال قال وصفة للتخسيس هي قدح ماء واعتقد ملعقة خل تفاح وملعقة سكر

وقال سبب وضع (ملعقة السكر) هي حتى نوهم الكبد ان كمية كبيرة من السكرداخلة للجسم فيبدا بفرز مادة

الانسولين لحرق كمية السكر الداخلة للجسم

واعتقد ملعقة العسل في وصفة فرفوشه2007 لها نفس الغرض 000000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتى بالنسبه للماء الدافئ فى نفس درجة حرارة الشاى له الاثر الكبييييييييييييييييييييييييييير فى التخسيس وعندكم رجيم الماء فى ملف ريجيمات الشيف وانا خسيت عليه فى عشرة ايام 5كيلو والنتيجة كمان الام الكلى خفت كثير مشاكل الخشونه فى الركب قد انتهت رغم اننى ما كنت اعرف اسجد

ثانيا بالنسبه لكوب الماء الدافئ والعسل علر الريق وبعد صلاة الفجر فهذا يا جماعه سنه عن النبى واما فوائده التى سردها الاطباء والمتخصصون انها تزيد من مناعة الجسم وانها بمثابة المضاد الحيوى للجسم وانا تعمل على عدم ظهور الشيخوخة او بمعنى اصح شباب وصحة

السلام عليكم حبيباتي مشكورين على الردود الجميله ,وبالنسبه للماء لازم تدفينه شوي على النار حوالي دقيقتين ,اما العسل انا افضل الاصلي وينفع غيره .
وامس زارني اخوي الي اصغر مني وله اسبوعين ماشافني وانبهر من نحفي ,وانا الان امشي علي السير الكهربائي من شان اشد جسمي ,والله يوفقكم بس لازم تستمرون عليه

السلام عليكم حبيباتي مشكورين على الردود الجميله ,وبالنسبه للماء لازم تدفينه شوي على النار حوالي دقيقتين ,اما العسل انا افضل الاصلي وينفع غيره .
وامس زارني اخوي الي اصغر مني وله اسبوعين ماشافني وانبهر من نحفي ,وانا الان امشي علي السير الكهربائي من شان اشد جسمي ,والله يوفقكم بس لازم تستمرون عليه.

منقووول
27
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسه الغالية
جزاك الله خير على النقل الرئع
ام غيث وفجر
ام غيث وفجر
شكرا ..
كتكوته واحب التوته
يسلمووووووووووووو
**الشووق**
**الشووق**
مشكووره
MissCute