حسناً، حان موعد البحث عن حلول عملية لشعرك الخفيف. بالطبع سننصحك بزيارة طبيب وأخذ حقن الأوزون في فروة الرأس، وكذلك تناول الفيتاميات لتحسين نمو الشعر. ولكن قد تستغرق هذه الحلول الكثير من الوقت، في هذه الحالة نقترح عليكِ الحلول التالية:


كريم التكثيف Living Proof Full Thickening
يعتمد هذا الكريم على تقنية جديدة في إعطاء مظهر كثيف للشعر، وهو ليس علاجاً. بل كريم يوضع بعد غسل الشعر ويعطي حجماً إضافياً للشعر. الجميل أن هذا الكريم لا يترك أثراً زيتياً ولا يجعل الشعر قاسياً مثل الجيل أو الموس. يقوم الكريم، بعد وضعه على الشعر المبلل، بعمل شيء شبيه بنقاط تكثيف في خصلات الشعر بفضل المواد التي يحتويها. وما أن يتم تجفيف الشعر وتصفيفه بالسشورا تعمل هذه النقاط على التواصل بفضل طبيعة مركباتها محدثة هذا الحجم الإضافي في المظهر فقط بالطبع. يمكنك الحصول على الكريم من سيفورا.

معبئ الشعر Frederic Fekkai Ageless
مثلما اخترعت دور التجميل طريقة لتعبئة الشفاه مؤقتاً، هاهي دار فريدريك فيكيه تبتكر معبئاً للشعر All-Day Hair Plump، ويتكون هذا المستحضر من حمض الهالورونيك وخلاصة البابونج وحبوب وبروتينات طبيعية من خلاصة النبتة الاستوائية الأولويفيرا. إن تأثيره أشبه بنفخ الشعر كما وصفت مجلة "ألور" الفرنسية. مستحضرات هذه العلامة متوفرة في Boutique 1 المنتشر في مدن الشرق الأوسط مثل دبي وبيروت.


بخاخ يعطي كثافة إضافية للشعر من Phyto Phytovolume
إنه سبراي ولكنه لا يتسبب في جعل الشعر قاسياً مثل سبراي التثبيت، يعمل فقط على إضفاء الحجم والكثافة ويمكنك تمشيط الشعر بعد رشه. ميزاته إنه يعبئ أخف أنواع الشعر فتبدو ممتلئة من دون تكلف. هذه العلامة متوفرة في محلات سيفورا.


موس لتكثيف الشعر من Kérastase
إنه Mousse Volumactive. بضغطة صغيرة ستحصلين على كمية تعادل حجم كرة التنس، وزعيها على باطن يديك ثم وزعيها على الشعر الرطب فقط، وليس المبلول تماماً. أي بعد تجفيف شعرك بالمنشفة. استخدمي مشطاً متباعد الأسنان ومشطي شعرك وتأكدي من أنك وزعت الموس بالتساوي على الشعر. بالطبع كريستاس متوفرة في سيفورا وفي الكثير من متاجر التجميل

بنات الي تستفيد يا ليت تدعيلي والله والدي بامس الحاجه لدعائكم حتى اذا بقلبكم وتذكري ان الملائكة تقول ولكي مثل ذلك
06-06-1432 هـ, 10:44 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
06-06-1432 هـ, 10:57 صباحاً
 
يارب يفرج عليكي وجزاكي ربي خير على الموضوع
06-06-1432 هـ, 11:02 صباحاً
 
الله يوفقك ويرزقك ويعطيك العافيه
06-06-1432 هـ, 11:42 صباحاً
 
شكرا أختي
06-06-1432 هـ, 11:45 صباحاً
 


الساعة الآن 07:53 .