كانا

كانا @kana_1

عضوة فعالة

شو يناسبني يا خبيرات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المكياج والعطور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عزيزاتي اتمنى منكن المساعدة في 1- كريم الأساس و ماركته 2- التونر اللى ينحط قبل المرطب و المرطب و احسن ماركة 3- كريم الأشراق و الماركة و الكونسيلر
4- البودرة المضغوطة و الحرة 5- و اقي الشمس علما بشرتي دهنيييييييييييييييييية و فيها اثار حب الشباب و الندوب مو وايد يعني شو يه و حول الفم سواد خفيف و عندي من الخير هالات سوداء وبسسسسسسسسس ادري طلباتي وايد بس مالي غيركن يساعدني :icon33: :icon33: :icon33:
5
439

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كانا
كانا
هيه صح تراني قمحية اللون مايلة شوية للبياض
noooni
noooni
انا اتمنى اني افيدج اذا تبين كريم اساس كانيبوا تمام وتونك من ماااك روووعة وعن البودرة المضغطة كانيبوا وبن ناااي تمام وماااك يخفون العيووب وكونسيلر للتحت العين من ميك اب فور ايفر و المرطب استعملي اكلينك تمام ورااقي الشمس بعد منه اوووكي واللوز بااودر من شيسيدو تمام والكريم الا مع من فور ايفر وشدواات ستيج روووعة وكريم الشمس عندك روك وكلينك تمام والله .
I`m here
I`m here
بالنسبة ليا انا زيك بشرتي دهنية استخدم كريم اساس لانكوم مره مناسبني وبالنسبة للتونيك والمرطب من فيتشي مرررررره رائع والكونسيلر استخدم كلارينس مره حلو حتى تقدري تستحدميه بالنهار اذا تبغي بس تبرزي عيونك وما تحطي اساس بس اتوقع اذا عندك هالات سودا يبغالك اثقل من هذا شويه ...وبالنسبة للواقي ما انصحك تستخدميه الا اذا عرفتي انك حتتعرضي للشمس فترة طويلة انا هذا الموضوع نصحني فيه دكتور قلي الsun block يطلع حبوب راسها ابيض يقولي اغسلي وجهك بمويه بارده قبل لا تتعرضي لاشعة الشمس انا لما اروح ا لبحر احط كريم اسمه photoscreen بس في الجامعه او مشوار بسيط ما احط خير شر.......اتمنى اكون افدتك ياقمر
كانا
كانا
مشكورة اخواتي
000الغزيل000
000الغزيل000
هلا الغالية اولا مهما كانت بشرتج فيها عيوب لازم تحافظيين عليها من عده نواحي اولا تسوين تنظيف بشرة كل شهر وانصحج اب باريس جاليري وللاثار في تنظيف بالكريستال وتلاحظين الفرق بعد الجلسة 3 وبعدين تستخدمين مرطبات وغسول للوجه وانصحج اب ماركة طبيه واهم شي يوم تحطين مكياج لازم تنظفين ويهك عدل بموزيل المكياج........... اما بالنسبه للماركات للاساس انصحج اب ميك اب فور ايفر وبودرة كنيبو بس بقولج كيف تستخدمينها لان كانيبو وايد ثقيله فا بعد ماتحطين الاساس تاخذين الفرشاه للبلاشر الكبيرة وتحطينها عالبودرة وترحطين على ويهج كانج تحطيين بلاشر ... وابعدي عن الكريم الاساس المضغووط لانه يخلي مكان الحبوب يعطييج كانه مقشر ... وبالنسبه للكونسيلير او خافي العيوب عندج ميك اب فور ايفر للي فيها عدة الوان وعلى فكرة كل لون له شغله معينه وبيت اقوول لج على طريقه اذا عندج سواد وايد حول العين او الشفايف ( خذي رووج لونه برتقالي وحطييه عالمنطقه وبعدين تحطين طبقه من الكونسليرمن ميك اب فور ايفر وادعيلي وارجو اني افدتج:)