تكفون بنات حلوني من شعري الكدش الخشن

العناية بالشعر

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بليز صبايا عندي مشكلتين في شعري وحاولت االاقي حل واعرف السبب معرفت والله تعبت
انا شعري اللي من النوع كيرلي الخشــــن ( كدش) هو عاجبني لكن مشكلتي اللي اعاني منها بجد انه متشـــابك مرة مرة بشكل ماتتخيلونه لما اتروش واطلع من الحمام وبدا اسرحه او بالاصح اسلكه يكون صعب تسليكه مااعرف ليش متشابك خصوصا من داخل حاولت استخدم كريمات بعد الحمام مانفع ماادري ايش اسوي وطبعا لما اخلص من تسريحه يكون نص شعري طاح :3_2_21v: طبعا بتقولولي حطي بلسم قاعدة احطه وبرضو متشابك وكمان بتقولولي قسمي شعرك لكم قسم برضو قسمته على ستة اقسام ومانفع ولشعر يطيح
اما مشكلتي الثانية لما امسك كومة شعر واحاول اسلكه بيدي مايطيح شعر كثير كلها شعرة او اثنين اما لما شعري يلمس المشط يطيح يطيح بكمية وخصوصا لما المشط يلمس فروة راسي يبدا يطيح بجد استغرب ايش المشكلة قلت يمكن ماينفع معي المشط خليني ابدله بالفرشة وبرضو مانفع مو عارفة ايش اسوي وانا شعري مااسرحه الا لما اطلع من الحمام بس لاني مااقدر اسرحه وهو ناشف والله تعبت اللي قاهرني اني ممكن اكثره واكثفه ويطلع حلو لكن ايش الفايدة اني اكثره من داخل والشعر اللي يكون طويل يطيح ويتساقط وبتالي يكون خفيف
والله تعبت تعبت :44: انا ادري اني طولت عليكم بس حلوني ايش اسوي
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك الفردوس
ملاك الفردوس
المشكلة انه عاجبني شكله كذا كيرلي بعدين اخاف من الكيراتين والفرد اااه بس تعبت تعبت
لموري 2
لموري 2
حطي كمية من زيت الزيتون كبيرة قبل ماتغسلينه لمدة يوم وتغسليه وتحطي فاشكول وخليه ربع ساعة وغسليه بماء أقرب للبرودة أسويها لبنتي وشعرها كدش بقوة:44:
ملاك الفردوس
ملاك الفردوس
بسويها و****لله الاقي نتيجة مع انو الفاشكول يطيح لي شعري اذا حطيته على الجذور
(هدهد)
(هدهد)
الله يعينك اختي
فتات المستقبل
مشكلتك نفس مشاكلي لأن شعري نفس النوووعية بس عندي لك حل روووعة أولا ابتعدي عن البلسم ولا نووع أبد ولا حتى تفكري ثانيا تعرفي الفاشكوول حمام الزيت تحطية قبل ماتتروشي وتكتمي راسك بكيس أولا يعطي شعرك ريحة روووعة ثانيا يطرح شعرك شووي ويفك العقد بس خذي النووع إلي بالفواكة وثاني حل لما تخرجي من الحمام طوالي حطي بديل الزيت ومشطية قبل ينشف ثم حوية وتشووفي النتايج إلي تعجبك وبخصووص صقووطة فلا تخافي ذا طبيعي لازم في اليووم تطيح حوالي ألف شعرة أو أكثر بس لا تخلي شعرك مفكوك وهوه مبلووول لا تفكية بعد التمشيط إلا لما يجف وتشووفي النتايج خلال أسبوووع وادعيلي