وآآآآآفشلتـــآهـ

اطباق عالم حواء

السلام عليكمممم

خرجت آنا وزوجي :arb: للسوبر ماركت فرحنا قسم الخضااار :39:

آلآ طيح عين زوووجي على الفاصوليااااا :mad: عاد آختكم بالله معالم وجههاا تلخبطت ههههه

يعني آخونا بالله يبي الفاصوليا بكررررررررره فديتكمممم آبي آعرف طريقتهاا

وكيف تنقص :27:

تكفون ساعدوووني

وآكيد معه رز آبيض آبي طريقة رز لذيذهـ
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

--عندي حنين__
--عندي حنين__
رح قلك طريقتي اول شي لازم تشيلي الرؤوس يلي عالاطراف و تكسريها مو مرة صغير و طبعا تغسليها
بعدين اجيب لحم بقر مقطع مكعبات و اسلقة و طبعا تعرفي كيف تنسلق و تشيلي الزفرة و كدة و تكوني مجهزة بصل مفروم و فص ثوم مهروس و حبتين او تلات طماطم مقشرة و مقطعة صغير
تبداي اول تقلي البصل حتى يدبل و بعدين التوم و بعدين اللحم و تخليهم حوالي دقيقتين مع التقليب بعدين تحطي الفاصوليا و تقلبي و بعدين حطي الطماطم و ملح و فلفل و حطي مرق لحم مو كثير اغمريهم و لو احتجتي اكتر بعدين تزودي و على نار هادية سويهم بعد نص ساعة شيكي عليها و شوفي الفاصوليا استوت ولا لا و شوفي لو محتاجة مرق كمان و بالعافية
شوشوالامورة
شوشوالامورة
سويها ايدام مع مجوعه خضار منوعه حسب الرغبه......

انا احب الفاصوليا مخلل روووووووعه>>>> اسلقي الفاصوليا المقطعه صغير مع الجزو مقطع صغير بالطول يكون رفيع والبازاليا واذا

حابه تحطي معاها الخضار المجمده على راحتك اهم شي يكون التقطيع زي بعض حتى يجي شكلها مرتب o.k

وخليها على النار 5 دقايق او 10 دقايق ثم صفيها واتركيها على جنب...

جيبي علبه اشار مخلل ماركة الجمل وحطي 5 ملاعق + 5 ملاعق خل ابيض + 1 ملعقه حبة البركه + شوي ملح + فصين ثوم

صحيح حسب الرغبه وقلبيها سواء وحطي معاها الخضار وقلبيها وعبيها في علبه زجاج محكمه وصبي عليها شوي زيت زيتون

وخليها فالثلاجه تقدم بارده مع الغداء او الجبن مع الفطور روووووووووووووووعـــــــــــــــــه ... انا مدمنه عليها مع الجبنه السائله
شوشوالامورة
شوشوالامورة
عفوا ... خطئ مطبعي الجـــــــزر ...

رفــــــــــــــــع ........
@عزتي بحجابي@
@عزتي بحجابي@
طريقتي تقريباا نفس طريقة الاخت اللي قبلي

ان شاا الله تستفيدي
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
سويها ياقمر مع كوسه وبطاطس ايدام عادي بالحم ياقلبي عليه يهبببببببببببببل