بحة عتاب

بحة عتاب @bh_aatab

عضوة نشيطة

قصة ولآآدتي ببكري دندونه :)

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا كروشآآت،،
اممممم ابقولكم اليوم قصة ولادتي ذاك اليوم ف الليل رحت انا وامي واخوي نمشي تقريبا كانت الساعه 10 بالليل المهم بعد مارجعت البيت كلمت زوجي وقعدت اسولف معه ( للمعلومية كنت عند اهلي بالجنوب) ووزوجي بالشرقية المهم كنت اقول اني طفشت ومدري شنو خلاص مليت من الانتظار قالي ان شاء الله بكرة تولدين المهم بعد سوالف وكيذا قفلت الخط ورحت اسولف مع خواتي وكان عندهم من بكرة دوام كان اول يوم ف الفصل الدراسي الثاني وكانت الدكتورة محدده ولادتي بهذا اليوم المهم بديت احس بالام ع الساعه 12 كانت خفيفه جداا واقول لامي ونروح انا وياها نمشي بالحووش مشيت تقريبا ساعه وع الساعه 1 سوت لي امي قرفه وتمر واكلت منهم ع الساعه 2 رحت امي تنام قالت اذا حسيتي بشي تعالي قولي لي ي حياتي عليها امي شايله همي قلت لا عاتي روحي نامي ماحس بشي وانا احس بالالم كل شوي يزيد واختي جالسه ع اللاب وانا امشي عندها بالغرفه رايحه جايه ومر الوقت وكل شوي احس ان الالم يزيد يوم جت الساعه 5 الفجر وانا ماقدرت اتحمل خلاااص واروح لام بغرفتها واصيح واقولها خلاص ذبحني الالم وتمسكني وتقري علي وتقول يله الحين اصحي اخوك ونروح المهم صحت اخوي ووطيران ع المستشفى ذاك اليوم كان الجو غباااار وبااارد واوصل وتجيني ذيك الدككتورة الهندية الي مافي قلبها رحمه بس تنافخ ( ع فكرة المستشفى الي انا ولدت فيه كل دكاترته كذا مايعرفون يتعاملون مع الوحده حتى الممرضات نفوسهم شينه الله لايسامحهم ) وكشفت علي وانا اتالم قالت 2 سم يو قالته انا خلاص بغيت انجلط كل هالالم وبس 2 :( قالت انتي بكرية مافيه ولادة الا ف الليل هنا خلاص قعدت اصيح وقالت تبين تتنومين ولا تطلعين وناديت امي قالت امي لاخلينا نطلع نوديك الممشى تمشين ووقعت خروج وددانا اخوي بالممشى يمكن كانت الساعه 5 والجو بااارد وغبار متخيلين شلون وانا الالم ذابحني نزلنا انا وامي واخوي بالسيارة نمشي انا وامي واخوي يمشي بالسارة بجمبنا علشان الهوا الله لايحرمني منه مسكين عانا معي ههههههه ونمشي وكلما جتني الطلقة امسك امي واوقف وامي تدعي لي وحالتنا حاله المشكله ان كل طلقة والثانية مابينها الا 3 دقايق انا خلاص ماقدرت اكمل مشي ونرجع البيت واخواني الصغار رايحين المدرسه فرحانين باول يوم دراسي ومتكشخين وانا بغرفة خواتي وكلما جت الطلقة اجلس ع ركبتي واتمسك بسرير اختي وابكي وربي دموعي اربع اربع من الالم ووحده من خواتي باولى ابتدائي تمسكني وتقول بسم الله مساكين يناظرن فيني بعين الشفقة وساكتين وتجيب لي امي حليب فيه عسل وحبه سودا وفطور تبيني افطر وانا اضمها وابكي اقول مقدر اتحمل خلاااااص ودوني اسوي عملية وامي تقول خلاص خلاص تبيني اسكت ووحده من خواتي متزوجة كانت عندنا هي اكبر مني بس الى الان ماعندها عيال الله يرزقها تمسكني وتقرا علي قران وانا اقول خلاص بموت والله ماني قادرة اتحمل وهي تقول امشي امشي عشان تولدين بسرعه واناظر فيها وانا دموعي اربع اربع وامشي وهي معي تمشي وماسكتني وادور بالبيت يوم جت الساعه 8 خلااص انا هنا ماقدرت اتحمل ودانا اخوي المستشفى => مسيكين كلما نام صحيناه خخخخ
وانزل ويجوني ممرضات 3 تقريبا كل وحده العن من الثانيه حسبي عليهم يوم شافوني يقولون مره صغير ويضحكون لان انا بنيتي صغيره وعمريي 19 وتجي وحده منهم تبي تكشف وربي تقولين مو يد ماصورة المهم انهم لعبوا فيني ولاعرفوا كم مفتوح جت الدكتورة وقالت 2 ونص خلاص انا هنا انصدمت ي ربي كل هالالم مانفتح الا نص زياده وابكي وامي تبي تجي عندي وهم رافضين يقولون مافيه تدخلين غرفة المخاض نظام هالمستشفى كذا حسبي الله وانا اصيح وحالتي حاله وشوي الا وتجي ممرضه سعودية ربي يخليها وتقولي خلاص ومدري وش وانا زي الطفلة اصيح المهم جت امي تبي تدخل االا وهذي الممرضة تناظر بامي تقول حرام عليك تزوجينها وهي صغيرة عقدتيها عاد امي مو ناقصة ذاك الوقت :44::44:
وكان فيه ممرضة تصير صديقة اختي بنفس المستشفى بس تشتغل بقسم العمليات سالت عنها ونادوها لي وتجيني وتمسكني وتقرا علي وطول ما انا بغرفة المخاض كانت معي الله لايحرمها الاجر يوم جت الساعه 9 تجي الدكتورة وتفك موية الجنين وتقيس تقول فاتح 6 سم وانا ذابحني الالم كانوا الدكاترة الرجال ارحم من الحريم نصديقة اختي نادت الدكتور وجاني قلت ابي عملية خلاص قال ي بنتي لاتفاولين ع نفسك بالعملية خلاص قربت ولادتك وعطاني ابرة يقول انها مسكن وبالفعل حسيت اني ارتحت تقريبا نص ساعه بين الصاحيه والنايمه وامي تبي تدخل علي ويطردونها مسكينه بالانتظار حق المراجعين لانه بجمب قسم الولادة واخوي يحياتي عليه بسيارته برا نايم امي تقوله رح البيت يقول لا بقعد الين ماتولد هو اصلا كان شايل همي من يوم مادخلت التاسع ههههه راحمني ايوم جت الساعه تقريبا 11 خلاص صرت احس بالم مرررررررره وتجيني الدكتورة وتكشف تقول خلاص 9 يلا ودوها غرفة الولادة وتجي ذيك الممرضة وتمسك المغذي وتقول يله وربي حتى كرسي ماجابوا لي وامشي وانا حافيه بس كانت غرفة الولاده قريبة شوي
وانا ابي ام تجي معي واناظر واصيح وتجي صديقة اختي لانها انشغلت شوي وتمسكني وتواسيني وتقول كلها كم دقيقه وتشوفين البيبي ي قلبي عليها المهم كلما جتني الطلقة يقولون دفي وادف مافيه فايده ماكان معي الاالممرضة السعودية الي قلت لكم اول عنها وصديقة اختي ماسكتني بس الدكتورة كانت مشغولة بالي جمبي تخيطها وكلما جت الطلقة ادف ومافيه فااايده خلاص وربي صرت ابكي واقول بموت ماقدرت وشوي يوم شافت الممرضة ان البيبي بدا يضعف نبض قلبه صاروا ينادون الدكتور ويجي الدكتور ويوسع لي ودفيت ومافيه فايده:icon33: الا تجي الممرضة السعودية وتحط اكواعها ع بطني وتضغط ذاك الوقت ماصرت احس بشي من قوة الالم وشوي الا وطلعت دنونه بعد عناء طويل ع الساعه 12 الظهر والحلوه ماصاحت اول ماولدت وشالوها الملاحظات ع طول وتقابل امي الدكتور وتساله عني ويقول الحمدلله الحمدلله وهو حزين شكله رحمني وتحاول امي تدخل علي بغرفة الولادة ورفضوا :mad: وتجي صديقة اختي وتدخلها وتقول لها لايشوفك الدكتور وتسلم علي امي ودموعها بعينها وتعطيني جوالي وقالت انا بروح البيت ابجيب لك اكل وراحت امي وانا تروشت وطلعوني بقسم التنويم وجت امي واختي المتزوجه وتغديت وقعدت عندي اختي المتزوجة والحمدلله مرت الايام والحين دانة عمرها 3 شهور ، وانا تعقدت من شي اسمه ولاده :icon33: وصرت اقول لاختي الي ماتزوجت لاتتزوجين ولاختي الي ماحملت لاتحملين استغفر الله خخخخخ والله من الي ذقته :)
ومع السسسلامة :26:
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همس اللؤلؤة
همس اللؤلؤة
الحمد لله على سلامتك. ،،،، والف مبروك
الله يرزق أختك بالذرية الصالحة يارب ،،، وكل محروم ،،، ويرزقني الولادة السهلة يا كريم. 
همس اللؤلؤة
همس اللؤلؤة
الحمد لله على سلامتك. ،،،، والف مبروك
الله يرزق أختك بالذرية الصالحة يارب ،،، وكل محروم ،،، ويرزقني الولادة السهلة يا كريم. 
لحظه هدوء
لحظه هدوء
والله دموعي نزلت غصبا عني وقطعتي قلبي عليكي الله يفرحك فيها بس تكبر البنوته شوي بتشتاقين للحمل
أم-تسنيم
أم-تسنيم
الحمدالله ع سلامتك وانا مثلك بس ممرضات زفت وش اقول تقول جيبي ملفاتك وانا ناسيتها تقول ماتولدين لابملفات الله يسامحهم ..

بس واحده فلبينيه ولدتني احسن من سعوديات
سبيشل مول
سبيشل مول
الحمد لله على سلامتك و الله يرزقك اختك بالذريه الصالحه ياارب