مهم اللي تعرف العنبر تدخل.... شي لا يصدق

المنزل والديكور

السلام عليكم

حبايبي بقولكم على حاجه ادهشتني وخلت زوجي يعصب على >>> وانا في حيره ما ادري وش السالفه<<<

تبون تعرفون السبب... تابعوني....

المهم قريت مره عن عضوه نسيت اسمها تمدح في قهوتها خلت ريحته القهوه تصل للجيران لان فيها سر

وانا اقرأ فالموضوع وعيوني كذا :32:

ودي قهوتي تصل للجيران.... وياطويلات العمر قلت لزوجي يجيب اغراض من العطار

وتذكرت السر اللي في قهوه اللي تصل للجيران وقلت له جيب معاكـ>>> عـــــــــنـــــــــبـــــــر ....

المهم جاب الاغراض وطلع السياره وانا فرحانه اقول العنبر وصل هيه هيه >>> خلاص قهوتي بتصل للجيران

ياسلام متى اوصل البيت واسوي القهوه... >>> الحين جالسه اتخيل القهوه وانا في عالم ثاني

وقلت لزوجي جبت العنبر وعصب قالي تدرين عن سعره وتوصين كمان واقول شالسالفه اكيد 10 او 20 او 30

ريال .. تدرون كم سعر العنبر الكيلوووووووو 11000 ريال ايوه احدى عشر الف ...

الصراحه انحرجت من زوجي وقالي لسا انا بعقلي اشتري عنبر عشان القهوه لا و11.000 وكل الكيلو قد الكمثرى

مره حجمه صغير.....

انا وجهي كذا:35: ..قلت لا سلامتك ما ابي لاعنبر ولا غيره ...

وســــــــلامتكم
101
105K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة azooo
زوجة azooo
اول مرة اعرف قهوة بالعنبر
الولدة الله يطول بعمرها ويعافيها كانت تخلطة مع الزيت وتزيت شعرها وما شالله شعرها طويل بس الريحة اوووووووووووف تصرع هذا الكلام من زمان طبعا
تعبت من الفرقا
يممممممممه وش هالسعر اول مره ادري ان سعره كذا < وجه فقر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
noh12a
noh12a
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي مرة غاااااااااالي
كادي ال سلطان
كادي ال سلطان
نعم نعم !!!!! انا ماكذبك حاشاك لكن !!!وش خلينا للذهب اذا هذا سعره وينباع في عطار اطرف حرامي يكسر الباب ويغتني من ايش من عنبر مستحييييييييييييييييل انا اقول الموضوع فيه لخبطه اخاف لا يكون ياثر على قوه الرجال ولايبغى يجيبه ممكن
أم فهدولجين
أم فهدولجين
ماعرفه