البراءة
البراءة
موضوع رائع غاليتي الله يجزاك خير لكن انا دخلته شخصيا:) لاني توقعت ان هذي المرأه فعلت هذا الفعل لهدف معين لاني قرأت مثل هذي القصه تقريبا والسبب الاول والاخير هو عدم اقتناعهم بدين صحيح يقودهم فتوقعت انها فعلت كذا بسبب ذلك شفتي كيف نيتي صاافيـــه خخخخخخخخ:) ........... تسلميييييييييييييين يالغاليه على الموضوع فعلا موضوووووع اروع من الرائع .......
موضوع رائع غاليتي الله يجزاك خير لكن انا دخلته شخصيا:) لاني توقعت ان هذي المرأه فعلت هذا الفعل...
حيااااك الله يا غاليتي نغم ...

الاروع مرورك الكريم وردك الذي اسعدني ...

اللهم طهر قلوبنا بالطاعااات وقراءة القرآن ... اللهم آآآمين ...

محبتك/ البراااااااءة ؛؛؛
غاية المنى
غاية المنى
بارك الله فيك أختي الكريمة / البراءة صدقت والله فإن هناك ثلة من الناس تركوا كثيرا من واجباتهم واشتغلوا بما نهوا عنه فلا من الأجر غنموا ولا من الإثم سلموا!! فكم أقضوا مضاجع أناس وكم أشغلوا من آخرين عن واجباتهم بل كم أثموا غيرهم؟!! وإن نظرنا إلى واقع أمتنا ماذا نرى وماذا نسمع ؟ بل أهم من هذا كله ماذا قدم لنا الإسلام ثم ماذا قدمنا له ماذا قدمنا لأنفسنا وماذا قدمنا لبيوتنا وماذا قدمنا لمجتمعنا ؟ أسئلة تترى تطرح نفسها بنفسها علينا جميعا. وجوابي عني وعنك هو : فيك الخصام وأنت الخصم والحكم ، فنحن مسئولون ومسائلون فيا ترى أترانا نحس بهذه المسئولية ونقول ونفعل؟؟ اللهم نعم فأعنا يا مولانا على ما حملتنا فإنك نعم المولى ونعم النصير. اللهم إنّا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن ترزقنا إخلاصاً نقياً في أقوالنا وأعمالنا وفي سرنا وعلننا. اللهم آمين
بارك الله فيك أختي الكريمة / البراءة صدقت والله فإن هناك ثلة من الناس تركوا كثيرا من واجباتهم...
البراءة
البراءة
تسلمين يا غاية المنى لمرورك الكريم ..

حفظنا الله واياك من الشرور والفتن ما ظهر منها وما بطن ...

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..

محبتك/ البراااءة ؛؛؛
هاي شله
هاي شله
مممممممم صح لسانك يا حلوه معك كل الحق والله
:27:
لك احترامي
البراءة
البراءة
مممممممم صح لسانك يا حلوه معك كل الحق والله :27: لك احترامي
مممممممم صح لسانك يا حلوه معك كل الحق والله :27: لك احترامي
سلمت يا الغلا على المرور ..