شكرا جمانه حبيبتي
الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه يارب انتي والحاضرين ان شاء الله

بنات المنتدى الأعشاب الان متوفرنا لدينا اي وحده تبقى منها تراسلني على الخاص لان الان عندنا كميه محدوده وراح توصل الاسبوع الجاي ان شاء الله ,,,, والطلبيه الثانيه بتكون عندنا بعد اسبوعين ماشاء الله الطلبيات كثير وما بنلحق واكثر شيء المشاغل لانهم راح يتكسبوا فيها ويسوها بسعر غالي جدا

وبالنسبه للبنات في دول الخليج نوصل لكم اذا بقيتوا وانتم تتحملوا تكاليف الشحن
الله يوفقك الجميع يارب
مشكوره اختي جمانه لارسال الرقم بس عندي شي مافهمته من الموضوع
شو تقصدي بالبن؟ وشي ثانيه تُل؟؟ مو عارفه شمعناتهم .. يمكن عندنا اهني غير بالبحرين بس ياريت توضحيلي اذا ممكن
السلام عليكن اخواتى فى الله
جزى الله خيرا كل من ارادت لنا الخيروانا كان نفسى اعمل الاعشاب لان شعرى فظيييع وجربت البرماننت ومازاده الا سوءا .
ولكننا يجب ان نتحرى من مشروعية استخدام هذه الاعشاب حتى يباركلنا ربنا ومانغضبه علشان هوى انفسنا.
وأنا ارسلت سؤال لموقع اسلام ويب وكانت هذه هى الاجابة
http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/S...ion=QuestionId
فياريت يا بنات اللى تقدر تتأكد من حل استخدام هذه الاعشاب تخبرنا لانى محتارة وبردوا خايفة أكون فهمت الفتوى غلط.
وهل ممكن يكون هناك حل فى ازالة المادة التى تسبب سواد الشعر؟
وجزاكن الله خيرا
هلا أختي لين
جزاكي الله خير على الاهتمام بالموضوع وبالاخص موضوع سواد الشعر ,,,, بس أحب اوضح شيء عندما تصبغي شعرك بصبغه لونها بني غامق او بندقي ولون شعرك الاساسي هو أسود هل شعرك راح يتحول الى اللون البني طبعا لا راح يبين انه أسود ويلمع ’’’’ الاعشاب نفس الشيء اما بالنسبه لوحده شعرها أشقر اذا عملت الاعشاب ما راح يطلع لون شعرها أسود لا راح يطلع لونه بني فاتح أو غامق شوي حسب الشقار

وطبعا انا ما ابرر شيء بس حبيت اوضح انه لو ألاعشاب فيها مادة تخلي الشعر اسود فاحم ما كان الشعر الاشقر يصير بني والمفروض انه يصير أسود لان الصبغه يوضح لونها في الشعر الفاتح فهمتي قصدي وطبعا هذا اجتهاد مني والله اعلم ولا احمل ذمتي بشيء

الله يوفقنا جميعا الى الخير يارب
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

حبيبتي في الله ... الفطمي
ممكن الأعشاب توضع علي شعر مصبوغ
لكن ما تنحط عليها صبغة شعرك يروووووووووووووووووووح

وااااااااااضح ..

حبيبتي في الله ... شوووق البحرين

البنس هي اللي بنمسك بها الشعر أو طرحة العروس ..

أما التُل فهو القماش المخرم اللي كان بيستخدم في طرحة العروس
وكنا زمان نغطي فيه وجهنا ..

والحين بسوون فيه هدايا المولود ..

حبيبتي في الله .. leen_81
المنهي عنه تغيير الشيب بالسواد ..
وأنا في موضوعي حذرت أي أخت عندها شيب تحط الخلطة قبل ما تعالج الشيب وبالمناسبة ..

أخت وضعت طريقتها ..
وكلمت المدام وقالت لي علي طريقة بأكتبها في ركن الشعر .. بإذن الله ..
جزاكِ الله خيراً

الساعة الآن 12:19 .