الله يوفقك يا قمر

بس اهم شئ التجربة هي اللي هاتقدري من خلالها تحددي انتي بتستهلكي اد ايه من الخامات لعمل كمية معينة
وبعد كدة بتحسبي التكلفة للخامات وتضيفي عليها تكلفة الادوات اللي بتستخدميها في العمل لانها بيتم استهلاكها مثل مسدس الشمع مثلا واجهزة الحفر واللواصق بانواعها

وبعدها تحسبي تعبك وده ليه قيمة لوحده
وبعدها تقدري ربحك وده بيكون حسب ما ترتضيه لنفسك يعني تزيدي عالاجمالي مثلا من 10 إلي 50 في المية و حسب الطلب علي منتجاتك والله اعلم
07-06-1432 هـ, 06:28 مساءً

ماشاء الله الله يوفقك عندي نفس فكرة المشروع بس للاسف للان ماتطبقت دعواتك لي
الخامات متوفرة وقيمتها رخيصة شوفي عندك كثيرة محلات التخفيضات ابو ريالين في مكة مااعرف اماكن بس اظن في محل اسمه مهجة للتخفيضات تلاقين فيه الشرايط والشيفونات والورقنز والكريشة والخرز حاولي في البداية تشترين الوان واشكال منوعة وكمان تلاقين في نفس هذي المحلات بعض الادوات مقص مشرط مسدس غراء اشتري الاشياء الاساسية للعمل وبعد ماتجيك الطلبات على حسبها اشتري الالوان والاشكال واكيد الافكار في راسك كثيرة فبتشترين الخامات على حسبها

اما بالنسبة للاسعار شوفي اولا قيمة الاشياء الي ثابته ماتستهلك مثل المقص المشرط المسطرة وهذي الادوات الي تستخدمينها في كل عمل واحسبي الاجمالي حقها وخذي جزء منه 10%20%من قيمتها واضيفها للطلب
وكمان الاغراض الي اشتريتيها لكل طلب احسبيها واضيفي عليها قيمة شغل يدك واكيد كل طلب له سعرة الخاص على حسب مايتطلب من اغراض وجهد

وبالنهاية الله يوفقك ويكبر مشروعك وتفتحين محل وبعدها فروع اهم شي رفع المعنوية ولا تهتمين للاحباطات الي تلاقينها
07-06-1432 هـ, 07:25 مساءً

موفقه يارب

انزلي السوق واكيد بتلقين

للاسف انا مو من مكة عشان افيدك

وبالتوفيق

لاتنسين الاستخارة قبل البداية باي شي
07-06-1432 هـ, 07:42 مساءً

07-06-1432 هـ, 07:44 مساءً

موفقه
07-06-1432 هـ, 11:44 مساءً

الساعة الآن 03:15 .