ممكن صور الاكسسوارات
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
هلا اختي
ممكن الصور على الخاص واذا عجبوني بطلب منهم بس عندك توصيل للمناطق البعيدة؟
حتى انا ابغى اشوفها واذا عجبتني راح نتواصل ان شاء الله
اللهم اني استودعتك نفسي وبناتي وزوجي واهلي وبيتي واحفضنا يارحم الراحمين
ارسل لي الصور على الخاص الله يعافيك
ارسلي الصور


الساعة الآن 08:43 .