ريحةالمشموم
ريحةالمشموم
ما تنلامين اذا احترتي
انتي قلتي تبين راينا ومو ضروري يكون هو الافضل بس بنعطيك الراي وانتي استخيري
ما دام زوجك عنده ابتعاث بعد سنه يعني بيكون متعارض مع ابتعاثك(الا في حال تبتعثون الى نفس البلد.....بس مو ضروري يكون نفس المنطقه) يعني بتكونين بعيده عن زوجك هذا شي والشي الثاني والاهم انتي بويضاتك ضعيفه يعني لو تركتي نفسك يمكن تضعف زياده ويقل احتمال الحمل عندك وما دام الوظيفه مضمونه بأذن الله لا تفوتيها وتقدرين تاخذين اجازه لمرافقه زوجك في الابتعاث وبعدها اذا كان لك نصيب في الماستر بتاخذينه ولو بعد حين....خذي التحضيري وانتظري
انتي كملي علاجك وما تدرين يصير حمل بسرعه ولا لأ وبالنسه للوحام يفرق من طفل لآخر يعني مو ضروري كل حمله تتوحمين بنفس الطريقه
والله يسهل لك امورك ويرشدك الى الي فيه خيرك وخير اسرتك
عضوه عالم حواء
الله يكتب لك اللي فية الخير
julnar
julnar
الله يكتب لك الي فيه الخير
والله حاسه فيك أنا أجلت الحمل عشان دراستي في كليه فقط
وولدي عمره لان اربع سنوات بس مجرد اني ضمنت قبولي في للكليه تركت الحبوب والحمدالله ماصار حمل الي بعد ٤ شهور
سبحان الله في هذي الأربع شهور كريت بضروف والحمدالله انحلت بس سبحان الله كل تأخيره كانت خيرة لي
مع ان زوجي الحين مرة متضايق ودايم يقول تعوضين تعوضين لازم تجيبين ثنين ورأ بعض!!

المهم

وكلي أمرك لربك وفي نص التحضيري فكري في الحمل ابدي عالجي حتى ان شاءالله ماتروحين مع زوجك الا وانتي حامل اقل شي ..
والله يكتب لك الي فيه الخير يارب..
هللو كيتي
هللو كيتي
اسسي عايلة هو الاهم ماحينفعك الا عيالك لاتسيبي بنتك كذا بدون اخوان بكرة تندمي على فارق السن بينهم
ما لقيت اسم
ما لقيت اسم
انا رأيي حسب انتي كم عمرك اذا انتي عمرك 28 وتحت لا تحملي استني بس اذا اكبر احملي