كتاب خيالي لتدريس مهاره الاستماع والتحدث

اللغة الأنجليزية

:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا اول مشاركه لي بهذا القسم سبحان الله من سنوات وانا اتابع هالقسم تحديدا وانا باول مستوى بالجامعه وماكنت اتوقع يجي يوم وانزل مواضيع من جهدي عن اللغه الانجليزيه بالمنتدى وماكنت اظن انه راح يتطور مستواي باللغه الانجليزيه واتخرج الحمد الله تخرجت وهذا اول موضوع لي ع فكره سبق ان نزلت هالموضوع بمنتدى اخر عشان ماتنط بوجهي وحده وتقول سارقته :) ماكني طولت :)

بما اني احاول ابحث عن الكتب اللي تطور مهارتي في التحدث والاستماع سالت مدرسه حاصله على شهاده الماجستير عن افضل الكتب اللي تساعد في تطوير مهاره التحدث والاستماع واخبرتني عن اسم كتاب جدا رائع وانصحكم فيه اسم الكتاب toeic testيوجد في المكتبات الكبرى وسعره150 او اكثر بشوي الكتاب يحتوي على 3 سديهات للاستماع ويحتوي على الاسئله والاجوبه باختصار جدا خيالي اللي بيستمع له فتره معينه راح باذن الله يتطور عنده الاكسنت بالنطق بشكل مذهل اتمنى اكون افدتكم اختكم المحبه ذكرى الفجر
33
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزون القحطاني
thank you
but very expensive
*إسلامي حياتي*

وعليكم السلام والرحمه

الف مبرووووك على تخرجك ^_^

راح اكتب اسم الكتاب واشتريه ان شاء الله

الله يجزآك الجنه على نشر الفائده
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
وعليكم السلام والرحمه الف مبرووووك على تخرجك ^_^ راح اكتب اسم الكتاب واشتريه ان شاء الله الله يجزآك الجنه على نشر الفائده
وعليكم السلام والرحمه الف مبرووووك على تخرجك ^_^ راح اكتب اسم الكتاب واشتريه ان شاء الله الله...
الله يوفقك اختي مرورك العطر نور موضوعي الف شكر :)
خريجة2001
خريجة2001
جزاك الله خير ومبروك التخرج وفالك التعيين بس الكتاب والسيديهات عربي وانجليزي
والا كلة باللغة الانجليزية
انا حابة اتعلم لغة علشان المحادثة فقط بس اجد صعوبة لما تكون انجليزي بحت
تحياتي
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
جزاك الله خير ومبروك التخرج وفالك التعيين بس الكتاب والسيديهات عربي وانجليزي والا كلة باللغة الانجليزية انا حابة اتعلم لغة علشان المحادثة فقط بس اجد صعوبة لما تكون انجليزي بحت تحياتي
جزاك الله خير ومبروك التخرج وفالك التعيين بس الكتاب والسيديهات عربي وانجليزي والا كلة باللغة...
لا ياقلبي كله انجليزي بس تبين الصراحه لو مافهمتي معنى المحادثه راح يرسخ ببالك النطق وصدقيني مع الممارسه راح تفهمين