ماوصلني الرقم!!!!!!!!!!
هلااااااااااااا ااااااا

اختي مغروره 00 راح ارسلك الرقم 0 ولايهمك 00

ريفانوووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو و
الله يعطيك العافيه
ممكن اختى ترسلين رقمها واى تفاصيل على الخاص
لا اله الله سبحانك اني كنت من الضالمين
اخت ريفان انا اشتريت من عندها كريمات واحد حق تفتيح الجسم لوسمحتي ابغى اعرف كيف استخدمتيه وكيف شكله ؟؟؟لاني لي الان اسبوع وانا استخدمه لكن مالاحظت تقدم مدري العله مني اومن الكريم نفسه او ان طريقة استخدامي خطأ ردي على لوسمحتي الكريمات الثانيه جابت معي نتايج حلووووووه وسريعه
هلااااااااااااا المهاااااااا

انتي تقصدي كريم توحيد وتفتيح لون البشره الي للجسم 00 الي مرسوم عليه حرمه كان ظهرها اسود وصار ابيض 00 اذا هذا تراه والله خطير والله روعه بمعني الكلمه انا اكتافي ورقبتي كانت من الشمس تفجع لكن فتحت كثير وصار لونها ابيض انا استمريت عليه شهر ونص هالكريم (( عبوتين )) وتعرفي حروق الشمس كيف 00
بالنسبه للطريقه والله يا مها لو اقولك علي طريقتي راح تضحكي من قلبك 0
انا احط الكريم علي جسمي كله بسبعد مااسوي حمام مغربي او اتحمم مزبوط وادلك 00
وبعد مااحط الكريم البس اللبس حق الرياضه الي لونه رصاصي هو بلاستيك وفيه خطوط علي الجنب احمر واصفر 00(( تلقيه عن محلات بيع الملابس الرياضيه )) بي (( 50 )) ريال 0
واجلس فيه ساعه او ساعتين قد مااقدر 0
واوقات مااغسله للصبح 0(( استفيد منه قد مااقدر ))
بس انا جسمي كان حالته صعبه جدا والله 0 بس الحين والله جنااااااااااااا اااااااااان والحمد لله

المهااااااااااا اا00 جربتي الكبسولات من عندها حقت الوجه 00 واااااااااااااو وووووووو
جنااااااااااااا ااااان والله 0

الحين انا جالسه انحف من جسمي واستخدمت من عندها الشاهي وكريم الارداف وكريم البطن للتنحيف 0والحمد لله لي 3 اسابيع احس بفرق بس بسيط لاني بدون رجيم بصراحه 0

والله اشياءهااااااااا ااا حلوه ويمن الله اني تغيرت كثير عليهااااااا 0

اتمنالكم التوفيق 0

ريفانوووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووووو0

الساعة الآن 11:11 .