تخيلي زوجك تزوج عليكي ايش تسوين ذيك الليله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي اليوم جمعتنا بيت اهلي خواتي وحريم اخواني اليوم قعدنا نسولف عن زواج الزوج من اخرى:o انا صراحه انجنيت الموضوع عصبني:angry2:كل وحده تقول عن شعورها يوه شعور يجيب الجنان الله يكفينا الشر ولايجيبها علينا يارب انا اقولهم
اعوذباالله مااتخيله
مع غيري ولا لليلة الدخله
ماتخيله يعاملها مثل مايعاملني :eek:مااتخيله معها بغرفة النوم ولابالسوق ولامسافرين ولابفندق اعوذبإالله ياربي لاتجعل زوجي يشوف غيري وتسخره لي يارب
يارب تجعله يشوفني اجمل النساء وافضل النساء وياربي من تقراء موضوعي تخلي لها زوجها ويبارك لهم ويجملها بعينه يارب قولو امين من جد انا دخلت جو
يالله انتو وش شعوركم لاقدرالله وش تسون انتظر ردودكم
132
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توته3000
توته3000
والله شعوري مادري يمكن اتجنن ويلا يصيبني شيء من جد مااتخيل زوجي مع وحده غيري ويعاملها نفس معاملتي وينام معاهاإاإاإا ويدللها ماقدر والله مااقدر. أفضل الموت على اني
أعيش هدي اللحظه الله لايجيبها
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
التخيل يرعب ويجنن ويمرض

وشلون عاد الواقع
عروسه حبيبي
عروسه حبيبي
خخخخخخخ تذكريني قبل فتره تحلمت زوجي متزوج لا وبعد ثنتين وقبلي وحده مطلقها وعندها بنتين خخخخخخخخخ وانا انواع البكاء والزعل اه احس الدنيا بتوقف خخخخخخ وهو يهديني بس لمااجيب طاري الطلاق يقول ايه ويطنش هع هع واقول تروح للمحكمه ....................الخ المهم قمت زعلانه وبس اهاوش زوجي بس الحمد لله طلع الحلم تفسيره حلو وخير
وربي شعووووووووووور يخوف ويحزن احس خلاص وقتها ابنفجر >>طولتها صح ههههههههه
دنيتي دنياك يازوجي
عروسة حبيبي والله ماجنني إلاالحلم هههه مره تحلمت بس مو زيك ثنتين اعوذباالله انا وحده رفعت ضغطي بالحلم ولما صحيت احس اني معصبه مره وبقوه وذاك اليوم ياشينه من يوم اتذكرالحلم واحسه حقيقه شعور يجيب الجنان ياالله وين الردود
عروسه حبيبي
عروسه حبيبي
^
^
^
ان شاءالله يكون خير