سكـــــــــن الليل
انا كنت البس 39 او 38

بعد ماسمنت صرت البس 40 او 41

وحتى الخواتم صارت ماتجي علي
صمت المشاعر؟؟؟
انا نزلت٤٠ كيلو من وزني
وصغرت رجلي مقاس وصرت البس برااااااحه ٣٩ و٤٠
وكنت مثلك مااحلم البسها
والثقه بالنفس وصلت معي للتوب وصرت جريئه ومتصالحه مع نفسي اكثر ومرتاحه اكثر
وابشرك ههههه شهرين بعد النحف وملكت
وقبل مااملك انخطبت كثير بعد مانحفت
كن الناس توهم يشوفوني ههههههه
قددددددام انصحك
الماسه 000
الماسه 000
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله أختي بتضعفي وبيصير وزنك مثالي وبتنعمي بالصحة والرشاقة. بالنسبة لأسئلتك فممكن يصغر شوي من ناحية العرض طبعا لكن الطول ما كتير بس هتفرق يعني نصف مقاس أو بالكتير مقاس على حسب رأيي المتواضع(مش متأكدة بصراحة لأني نزلت 15 كيلو) بس يمكن لو انسانة نزلت 30 كيلو يختلف الوضع و انا لما ضعفت 15 كيلو حسيت فعلا الحذاء بيوسع وبتصير قدمك مرتاحة أكتر وبالنسبة لسؤالك الثاني فطبعا الرشاقة هتعطيك ثقة بالنفس أكثر ويخف الاحراج باللبس والحركة وغيرها ولكن الفتاة الخجولة ممكن يكون طبع فيها وفيه بنات رفيعات كتير وخجولات والحياء شئ جميل لكن المهم الثقة بنفسك تزيد وصحتك تتحسن وتنعمي بالرشاقة وبالتوفيق ويا ريت لما تضعفي تجي تطمنينا اذا بتصغر او لا عن تجربة فعلية :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله أختي بتضعفي وبيصير وزنك مثالي وبتنعمي بالصحة...
واه ضحكتيني:hahaha:
الله يسعدكي طيب امممممممممممممممم
ايش رايك انا دبدوبه ماشاء الله حولي وحوليه بس رجليناتي الحلوه
اي هين
نحيفه:06:
Θ r K € Dُ a
Θ r K € Dُ a
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله أختي بتضعفي وبيصير وزنك مثالي وبتنعمي بالصحة والرشاقة. بالنسبة لأسئلتك فممكن يصغر شوي من ناحية العرض طبعا لكن الطول ما كتير بس هتفرق يعني نصف مقاس أو بالكتير مقاس على حسب رأيي المتواضع(مش متأكدة بصراحة لأني نزلت 15 كيلو) بس يمكن لو انسانة نزلت 30 كيلو يختلف الوضع و انا لما ضعفت 15 كيلو حسيت فعلا الحذاء بيوسع وبتصير قدمك مرتاحة أكتر وبالنسبة لسؤالك الثاني فطبعا الرشاقة هتعطيك ثقة بالنفس أكثر ويخف الاحراج باللبس والحركة وغيرها ولكن الفتاة الخجولة ممكن يكون طبع فيها وفيه بنات رفيعات كتير وخجولات والحياء شئ جميل لكن المهم الثقة بنفسك تزيد وصحتك تتحسن وتنعمي بالرشاقة وبالتوفيق ويا ريت لما تضعفي تجي تطمنينا اذا بتصغر او لا عن تجربة فعلية :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله أختي بتضعفي وبيصير وزنك مثالي وبتنعمي بالصحة...
صدز ونآآآآآآآسه قسسم برووح آبشر آمي ههههههههه
الله يجزآك الجنه ي رب

وووه حمسسستيني قسسسسسمن
آآآميييين ي رب الله ينحفنآ من غير شر
يجزآك الجنه ي رب

الحمدالله ي رب م توقعتهـآ تصغر آبد خخخخخ
آمين ي عمري م قصرتي جزآك ربي الجنه

مآشاء الله عليك مجربه النححف يعني عقبآلي ي ررب
لا مو قصصدي كذآ بس عششآن آتحمس زيآده لاقلتوا لي بتصغر خخخخخخ >من قآل ان رجليني تورمت من المشي من الحمآس :hahaha:
وعسسسآهآ دوم ه الضحكه ي رب
جزآك ربي الجنه

آآمين ي رب

مو أحلىـآ منك ي قلبي
وي آششوآ ريحتوني خخخخ
جزآك ربي كل خييير

وعليكم السسلآم
ان شاء الله ي رب
جزآك الله خير

ههههههههه
مآشآء الله عليك 36 مقآسك , يآقلبس رجلتس صغيره خخخخخخخ
الله يجزآك خير ي رب

اي فعلآ آنآ رجلي جآيه ب العرض بس الطول مو طويله
آفدتيني كثييييييييييير والله ي قلبي
الله يجزآك خيييييير ويجزآك الجنه قولي آمين
ان شاء الله ي رب آكتب لكم تجربتي
Θ r K € Dُ a
Θ r K € Dُ a
صدز ونآآآآآآآسه قسسم برووح آبشر آمي ههههههههه الله يجزآك الجنه ي رب وووه حمسسستيني قسسسسسمن آآآميييين ي رب الله ينحفنآ من غير شر يجزآك الجنه ي رب الحمدالله ي رب م توقعتهـآ تصغر آبد خخخخخ آمين ي عمري م قصرتي جزآك ربي الجنه مآشاء الله عليك مجربه النححف يعني عقبآلي ي ررب لا مو قصصدي كذآ بس عششآن آتحمس زيآده لاقلتوا لي بتصغر خخخخخخ >من قآل ان رجليني تورمت من المشي من الحمآس :hahaha: وعسسسآهآ دوم ه الضحكه ي رب جزآك ربي الجنه آآمين ي رب مو أحلىـآ منك ي قلبي وي آششوآ ريحتوني خخخخ جزآك ربي كل خييير وعليكم السسلآم ان شاء الله ي رب جزآك الله خير ههههههههه مآشآء الله عليك 36 مقآسك , يآقلبس رجلتس صغيره خخخخخخخ الله يجزآك خير ي رب اي فعلآ آنآ رجلي جآيه ب العرض بس الطول مو طويله آفدتيني كثييييييييييير والله ي قلبي الله يجزآك خيييييير ويجزآك الجنه قولي آمين ان شاء الله ي رب آكتب لكم تجربتي
صدز ونآآآآآآآسه قسسم برووح آبشر آمي ههههههههه الله يجزآك الجنه ي رب وووه حمسسستيني قسسسسسمن...
آآمين ي رب
جزآك ربي كل خير

خخخخخخخ آمآ الخوآتم حتى اليدين تسسمن :hahaha:
الله ينحفنآ وكل من قآل آمين
جزآك ربي الجنه

مآشآء الله ماشاء الله ماشاء الله
الله يحفظظظك 40 ك مو سسسسهله
من جد آرآدتك قويه تبآرك الرحمن
آمنيتي آجرب الششعور هذآ
وآآو ونآآسه آهم شئ صرتي جريئه
آآه ي رب ترزقني قوة الارآده
آمسسسك نفسي طول اليوم ولآجآء العشآء خربته
الله يجزآك الجنه ي قلبي ويمتعك الصحه والعآفيه وحآفظي ع وزنك لآيرجع
موفقه

هههههه خخخخخخخخ
ويسسسعدك ي رب عسسآهآ دوم ه الضضحكه
آي عااادي آنآ آعرف وحده سمييييينه مره آكبر مني ورجلينهآ صغنطوطآت مررره خخخخخخخخخ
مآشآء الله عليها تلقى ب الرآحه
سبحآن الله الاجسآم تختلف
الله ينحفك حبيبتي من غير شر
جزآك ربي الجنه

الله يجزآكم خير بنآت ع الردود
واللي آرسلت لي ع الخآًص
سوري ي عمري م آقدر آرد عليك
مششششكوره ي عمري م قصرتي بميزآن حسنآتك ي رب