استعملت زيت جونسون لشعري تعالوا شوفوا النتيجه//قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على سيدنا محمدوعلى آله وصحبه وسلم أجمعين

باختصار يا بنات انا مرة قريت موضوع لبنت بالمنتدى الله يكرمها انه حطت زيت جونسون لشعرها وصار شعرها ناعم

المهم يا بنات اليوم جبت زيت جونسون الي غطاؤه وردي الكمية 200 ملل يعني اشتريت القاروره الصغيرة وقلت خليني اجرب لو نفع راح اجيب كل المحل لانه حلمي يصير شعري ناعم

زبدة الكلام اني حطيت الزيت من الصبح لغاية المساء

النتيجه

صداااااااااااااااااااااااااااااااااااع فضييييييييييييييييع راسي يوجعني وانا حاسه والله دي اخر رساله اكتبها حاسه اني راح اموت فحبيت اعمل حسنه واقولكم خلو بالكم على صحتكم والله الصحه غالية واحنا صرنا مثل فئران التجارب ما صار شي يقنعنا انا والله اقتنعت اخيرا انه الشعر ناعم يبقى ناعم وما يتجغد والشعر الخشن يبقى خشن ما ينعم والحمد لله قبل كل شي على العافية واستغفر الله بالاضافه بعدما اخذت شاور والله شعري حسيته جاااااااااااااااف قبل ما احط هالزيت يعني الزيت جعد شعري اكثر

المهم حبيت اقولكم الصحه غالية وحبيت اقولكم انه فيه ناس شعرها ناعم ويمكن لما تحط هالزيوت او اي تجربه بينعم اكثر فيصيرو يقولون شعري صار حرير لانهم بالاصل شعورهم ناعمين واحنا الي شعورنا خشنين نصدقهم ونظن انه الخلطه ما فيه مثلها يا بنات القاروره الحين امامي وكاتبين يحفظ الترطيب داخل البشرة حتى 10 مرات أكثر يعني هالزيت للبشرة واحنا حطيناه على الراس وفروة الراس طريه والله راح اموت من القهر على صحتي انا لعبت بيها ادعوا لي يا بنات والله البني ادم ما يملى عينه الا التراب

صدداااااااااااع يا بنات وحاسه بالاغماء استئذنكم واستغفر الله وان شاء الله اطمنكم لو ما صار لي شي

ادعوووووووووووووووووووا لي يا بنات محتاجتكم والله يا بنات كان نفسي افرحكم بالنتيجه والله دايما احب احط نتيجه او خلطه ناجحه عشان افرج عن اي وحده بس الله كريم
20
159K

هذا الموضوع مغلق.

حبـة سـكر
حبـة سـكر
الله يعينك

وفعلا مو كل شي ينآسب كل وحده
mrs.lonely
mrs.lonely
الله يعينك
انا جربت خلطة زيوت والله من الصداع ما اقدر اشوف ولا اتوازن
فقلت ارجع استخدم الي اعرفه ابرك
سُعاد حُسني
سُعاد حُسني
ياعمري

الله يعافيك يارب وقدامك العافيه وماتشوفي شر

وان شاء الله خير

ومن جد مو اي شيء ينزلونه البنات نجربه

ممكن هي جربته وناسبها وتبي تفيد غيرها

يعني مو قصدها تضر : (

ولسوء حظك جربتيه وصار اللي صار وان شاء الله مو صاير الا كل خير : )

اقري على نفسك ..
نـــورهم
نـــورهم
اسمع كثير بنات يقولون يسوونه بس يمكن انتي كثرتي وتعرضتي للهواء
.. Raansi ..
.. Raansi ..
رفع