جربي لحم انعام السعودية مررره حلو
09-06-1432 هـ, 11:53 مساءً

شوفي ياعسل أفضل لحمة مفرومة طازجة تلاقينها عند سوبر ماركت اسمه الدانوب , إذا إنتي في الرياض او جدة , و إطلبي لحمه مفرومة بدون شحم , ممتازة مرررره , و أفضل حتى من إللي عند اللحام .
و بالنسبة لطبخ اللحمة المفرومة , أنا كنت قبل اعاني منها بس الحين الحمد لله , و اهم شيء علشان تطلع نكهة اللحمة المفرومة حلوة كثري البصل شوي , و حطي بصل اخضر و فلفل بارد , و الفلفل الأسود أنا أعتبره صديق اللحمة , شوفي يا قلبي بالنسبة للحمة المفرومة المجمدة :
الطريقة هذي أخذتها من ثلاث سنين من وحده هنا بالمنتدى الله يسعدها و يذكرها بالخير , تاخذي اللحمة المجمدة و تحطيها بقدر حتى لو ماكانت ذايبة مره , و تصبي فوقها ماء مغلي بس , و تخليها تغلي 5 دقايق , بعدين تطفي النار , و تصفينها من الماء , و ببعدين تحمسين البصل دقيقتين, و تحطين اللحمة بعد ما صفتيها من الماء , و تقلبنها على نار عالية شوي , و بعد ما تنشف الموية شوي , وطي النار و و حطي ملح و فلفل اسود ( كثري علشان النكهة ) و كمون , بس ما أحط غير هالنوعين من البهار على اللحمة , وحطي شوي صلصة , 5 دقايق و طفي النار .
بالنسبة للحمة الطازجة :
اغسليها في المصفاة شوي شوي علشان ما تروح كلها في المصفاة بدون ما تسلقيها مثل المجمدة , بعدين حطي بالقدر بصل و حمسيه دقيقتين , و حطي اللحمة فوقه و على نار عالية لحد ما يبقى شوي من موية اللحمة , بعدين بهريها بملح و فلفل اسود و كمون , و شوي صلصة , و إذا نشفت الموية طفيها .
09-06-1432 هـ, 11:54 مساءً

نصيحة لوجة لله لاتشترون اللحم المفروم المجمد اللأسطوانات

هذا مصنع مو لحم طبيعي 100%
لكن استبدليه باللحم اللي بالكيلو ومن تجربة
انا ايضا عانيت كثير لكن وجدت محل اسمه لبون افضل من يبيع اللحم و ان ماحصل روحي عند ملحمة و خدي عالضمان

نجي للحاجة الثانية المهمة وهي طريقة الطبخ
كشني البصل بقطعة زبدة صغيرة وانتبهي يطبها اي زيت لانه سبحان لله يطلع فيها ريحة و طعم مره كريه لله يتفضل بالنعمة

اول شي نكشن البصل بالزبدة و بعده ينضاف اللحم وبعد مايتغير لون اللحمه تضيفين كل شي حابه تضيفيه من خضار او صلصات و لاتنسون التوابل و الملح آخر شي

خذي نصيحتي

اي وحدة بتستفيد اتمنى تدعي لي بالتوفيق
في كلا الدارين و يحفظ لي والدي و زوجي و اطفالي

شكرا
09-06-1432 هـ, 11:57 مساءً

جربي لحم غنم اسمها ممتاز الكيسة شفاف مع لون احمر مرررة حلوة صدقين راح تعجبك
10-06-1432 هـ, 12:06 صباحاً

طريقتي الافضل
اشتري لحم غنم طازج من اللحام لاتاخذين المجمديصير زفر سبحان الله
جيبي اللحم وحطيه بالقدر واحمسية لين تطلع مويته وتنشف بعدين حطي بمشخاله واغسلي القدر علشان اي زفر من اللحم يروح
بعدين رجعي اللحمه بالقدر وكثري البصل وشوي ثوم وفلفل بارد واحمسية وحطيفلفل اسود وبهار وقيسي الملح احمسي لين تذبل الخضار
وبالاخير ضيفي الكزبرة والبقدونس وطفي النار عليها
تطلع الحشوة تهبل
وادعيلي
10-06-1432 هـ, 12:07 صباحاً

الساعة الآن 06:31 .