من جد وش تحس فيه ها الحرمه اللي عمره 22س هل تعتبر صغيرة

الأسرة والمجتمع

ياناس ودي اصرخ :06: ودي امسكها واقول لها خلاص كفايه المشكله انها تقول الكلام لزوجي وماتقوله ليا
قصتي يابنات الحلال هي انو انا اصغر من زوجي بشي كثير واهله كلهم ازعاج زوجتك صغيره زوجتك صغيره وانا عمري 22 س وهم من عادتهم يزوجون البنت 28س 30 المشكلة في اخته فكر:arb: يجيب ليا بلاك بيري قالت له لا زوجتك صغيره ويمكن احد يضحك عليها وبطل يجيب وبعدين حتى الشغاله :cook:خلته يمنعها من البيت ليش عشان اكتشفو ان الشغاله تكلم شباب وخايفين على البنت الطفلة:04: واللي هي انا تخربني وتاثر علي حتى مايبغوني اتكلم مع حريم العايله اللي مدلعينهم ازواجهم والله وبدون كذب انا انسانه عاقله ومؤدبه واللي يتكلم معاي عن مشاكلو مايصدق ان عمري صغير
انا نفسي تقوللي الكلام او المح لها بس كيف مدري ابغاانفجر في :mad:في وجه واقول لها انا بنت قبايل ومتربيه يالي ماتستحين تقولين علي هذا الكلام
المشكله في امي تقولي لاتبينين لاهل زوجك انك فطينه وعارفه كل شي سوي نفسك ماتعرفين شي وهذ بلا ابوك ياعقاب وانا قررة من اليوم ورايح اعلمهم اني بنت رجال واخاف الله وما اسمح احد يقول عني هذا الكلام
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روانه $
روانه $
ام 22 صغيره لا بالعكس كبيره وفاهمه وناضجه الصغيره اللي ينخاف عليها اللي تحت العشرين تصير بسن المراهقه اما سن 22 تعدت سن المراهقه خلاص يتكل عليها

ماعليك منهم يمكن من تصرفات يحسون انك صغيره وينخاف عليك وخاصه الحريم الكبار دايم تشوف بعض البنات صغار بعينها مهما كبروا
زوجي نورعيني
زوجي نورعيني
حلو انهم يقولوا عليكي صغيره بس عاااااااااااااااد في حدوووووووووووووود وانتي وشطارتك الله يعينك على اخته بس حلو قصه البلاك لاتشيلي هم ياعسل
انا وحدي في الكون
الله يعينك
صغيرونه حنونه
اسمعي كلام امك ياشاطره

عشان الدلع والحركات لاجبتي عيال بعدين خلاص فهميهم انك كبيره
رونآ اللزيزآ
رونآ اللزيزآ
22 تعتبري بيبي يآآنآسو على البيبي ابو 22 سنه ــهههههههههـ
يووو والله اني حآآسه فيكي
أنآ الآن بعمرك لكن اتزوجت اصغر منك اتزوجت وانا طآلعه لثآني ثنوي
وفعلآعآآآنيت من كلمة صغيره أكرهآآآ خلآص ينخآف عليآ من نت ومن جوآل ومن صآحبآت
بس الحق والله ان حمآتي تخآف عليآ زي مآتخآف على حفيدآتهآ بس انآ زوجي نفسو يشوفني طفله
بس في دي الشغلآت يثق فيني الحمدلله
بس انت لآتتكلمي مع أخت زوجك لأنهآ رآح تشوف انك طآآيشه وطفله ومآتعرفي مصلحة نفسك
كلمي زوجك واتفآهمي معآه أهم شي تكووني صريحه وتقولي لو اي موقف يحصلك عشآن يثق فيكي
لأنو في شغلآت ممكن تخبيهآ ويعرفهآ صدفه أو من غيرك تسبب شكك بس لو انت قلتيلو وعآرف منك
مآرآح يأثر فيه حتى لو سمع الكلآم من برآآ..
الله يعينك ويكبرك في عينهم يآرب