فرآآآولهـ
فرآآآولهـ
انا بشرتي حساسه ومايناسبن اي شي ومثلك عندي الاثار واستخدم منقوع المرة رووووووووعه بس يبي لك وقت يعني 3 اسابيع وتبان النتيجه وغسول وصفته لي الدكتورة لصفاء البشرة والحمدلله راحت بنسبه 90% وكل من شافن قال ماشاءالله وين الحبوب وتغيرت بشرتي الحمدلله وفيه قناع هملايا تلقينه عند بنده حلو ويشيل الطبقه الميته يستخدم مرة بالاسبوع وتوي باديه عليه
انا بشرتي حساسه ومايناسبن اي شي ومثلك عندي الاثار واستخدم منقوع المرة رووووووووعه بس يبي لك وقت...
ممكن تقولي لي وشو اسم الغسول وكيف طريقته
صوتي احساسي
صوتي احساسي
افاتون اي تحطينه على نفس الحبه مرتين في اليوم
{NadoOon}
{NadoOon}
عالجي السبب قبل لاتعالجي الاثار

روحي الصيدلية وصدقيني ماراح تندمين اذا سمعتي كلامي

اطلبي منهم محلول الكحول zineryt
لونة ابيض مع كركمي
سوي له بحث في جوجل الصور بيطلع لك
علبتين محلول كحول ومحلول بودرة
تخلطيهم سوا في علبة وحدة
وتستخدميها ع بشرة نظيفة في الاماكن الي بها حب
مدة اسبوعين راح تلاحظي ان الحبوب جفت وراح الاحمرار
واستمري بالعلاج حتى يخلص

وبعدين نجي لحين لاثار حب الشباب

اشتري حبوب الحلبة من gnc
كثيييييير الحلبة تخلي البقع يختفون
بس لاني اكره ريحتها ف اشتريت حبوب
T Y T
T Y T
عالجي السبب قبل لاتعالجي الاثار روحي الصيدلية وصدقيني ماراح تندمين اذا سمعتي كلامي اطلبي منهم محلول الكحول zineryt لونة ابيض مع كركمي سوي له بحث في جوجل الصور بيطلع لك علبتين محلول كحول ومحلول بودرة تخلطيهم سوا في علبة وحدة وتستخدميها ع بشرة نظيفة في الاماكن الي بها حب مدة اسبوعين راح تلاحظي ان الحبوب جفت وراح الاحمرار واستمري بالعلاج حتى يخلص وبعدين نجي لحين لاثار حب الشباب اشتري حبوب الحلبة من gnc كثيييييير الحلبة تخلي البقع يختفون بس لاني اكره ريحتها ف اشتريت حبوب
عالجي السبب قبل لاتعالجي الاثار روحي الصيدلية وصدقيني ماراح تندمين اذا سمعتي كلامي اطلبي منهم...
مر منقوع

يبعد الحبوب وآثارها

اضمن لك ممتااز
جوجو1111
جوجو1111
رفع..................