يمه

يمه @ymh

محررة

الي عندها طفل بعمر الثلاث سنوات تدخل تساعدني ربي يسعدها

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم حوائيات
والله ماكتبت هالموضوع الي ابي منكم الفايدة او عالاقل دعوة لي
انا عندي ولد عمره ثلاث سنين كان ماشاء الله يتكلم بدون مشاكل وبسرعة تعود عالحمام وصار ماشاء الله مايوسخ في ملابسه ابد
الحين من شهر لاحظت عليه شوي تلعثم وزاد عنده هالفترة وصار يعصب عشان الكلمة ماتطلع معه ويقول عيت
وصار يتبول باليوم مرة او مرتين او ثلاث في ملابسه
والحمدلله ماقسيت معه ولاضربته بالعكس اقله ليه ماتروح الحمام انت شاطر وكبير عيب توسخ ملابسك
ويقول اسف بس يرجع لنفس الشي وانا اخاف ماعد امسك اعصابي وازيد الطينة بلة
علماً ان هالوضع صار من وقت مابدا بطني واضح واقوله في نونو ولما يركض ويرفس بطني امنعه واقله نونو هنا بكرا ماما تجيبه وتشيله انت وتلعب معه وتحبه وتعطيه رضاعة والخ
ومبين هو مبسوط انا حبيبت امهد له عشان مايتعب بعدين بس لاحظت العكس تغير
وكمان ابوه صار اغلب الوقت في دوامه بعد ماكان اغلب الايام معهم يعني يوم بالبيت لكن نايم طول النهار من التعب ويادوب يجلس معهم ساعة ويروح يقضي اشغاله ويرد ينام
واليوم الثاني بالشغل :06:
مدري وضع ولدي هو بسبب هالتغيرات والا شي ثاني
الي مرت به الوضع وخاصة التلعثم في هالسن تفيدني وربي نفسيتي تعبانه وماغير عيني تدمع واضمه لمايتلعثم :06:
طولت عليكم بس والله طمعانه في افادتكم ولو دعوة لي ولعيالي الله لايوريكم مكروه في غالي
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العبرة بالنهاية
الله يعينك يارب
ام غيداء وريداء
اولا اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي ولدك ويخليه لك ويسهل ولادتك يارب
ثاني شئ ياحبيبتي هذا شئ طبيعي وراح يرجع لوضعه الطبيعي ناس تاخذ معه فتره وناس يجتازها خلال شهور وولدك حاس ان شئ جديد بيصير وشكله متعلق فيك
انا صارت معي مع ولدي الله يحفظه لما كان عمره 5 سنوات كان متعلق فيه وكان طبيعي ولما دخلته الروضه ولدي تغير صار يتلعثم بشكل كبييييييييييييير ويتبول على نفسه وصار عصبي وتعبت معه عانيت لمده 5 شهور ومع التدريج رجع لوضعه الطبيعي والحين الله يحفظه صف ثاني وماشاءالله طبيعي بس انتي اشتري لعبه تعرفي ان ولدك يحبها وحطيها على بطنك وقولي تعال ياحبيبي هذي من عند البيبي جايبها لك ومعلومه التاتاه تصيب الاولاد اكثر من البنات بس اهم شئ اذا صار يتلعثم ماحدا يضحك عليه او يقطع كلامه لان الحاله راح تزيد طولي بالك عليه وزيدي من جرعات الحنان وصيري حصنيه
محرومه من زوجي
من الغيره حبيبتي
خلاص لا عاد تجيبين له طاري النونو وخليه ينسى
وقبل ولادتك بشهر خليه يشوف احد عندهم نونو
قولي له وش رايك نجيب زيه يلعب معاك وووووو
لانو الغيره عامله فيه عمايل
برونزية دلع
برونزية دلع
حبيبتي لا تتضايقين ولا شي طبيعي جدا جدا
معليش هالفتره هو حاس ان في احد بيجي ياخذ مكانه طولي بالك مهما طالت المده بيرجع الولد طبيعي وخليه يغير جو وروحي معاه لاحد من الاقارب بنفس عمره وعنده اخو او اخت جديده بيستوعب الوضع او ممكن صور بالنت عن اطفال بهالعمر معاهم اخوانهم المواليد مره بيتحمس قولي له انا جبته يلعب معاك :)

وطولي بالك ولا تركزين معاه اذا تلعثم سوي نفسك عادي جدا وهو من نفسه بيتكلم عادي وكل شي بيرجع طبيعبي
جود2005
جود2005
غريبه يعني مالها تفسير عندي غير الغيره الله يعينك